لص الهواتف النقالة ببرهوم خلف القضبان

  • PDF

المسيلة:
لص الهواتف النقالة ببرهوم خلف القضبان 
تمكن عناصر الأمن الحضري الخارجي ببرهوم التابع لأمن دائرة مقرة بأمن ولاية المسيلة من توقيف شخص لتورطه في فعل سرقة هواتف نقالة بالنشل وذلك بالسوق الأسبوعية بمدينة برهوم.
هذه العملية جاءت حسب ذات المصالح على إثر دوريات راجلة لعناصر الشرطة لتأمين المواطنين على مستوى ذات السوق أين لفت انتباههم قيام شخص بنشل هاتف نقال من إحدى المواطنين ليتم التدخل على الفور وتوقيف المشتبه فيه والذي عثر بحوزته على 05 هواتف نقالة محل سرقة.
بعد استيفاء إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا بخصوص السرقة بالنشل حيث صدر أمر إيداع في حقه بمؤسسة إعادة التربية بالمسيلة.

...وتوقيف مروج السموم
تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية المسيلة من حجز 45 غرام من المخدرات (كيف معالج) مقطعة ومهيأة للبيع 04 غرامات من المخدرات الصلبة (كوكايين) معدة للبيع على شكل رزم صغيرة 08 أقراص من المخدرات الصلبة (إكستازي) بالإضافة إلى ميزان إلكتروني صغير يستعمل في وزن المخدرات الصلبة (كوكايين) مع توقيف شخص يمتهن المتاجرة بهذه السموم.
تفاصيل القضية بدأت على إثر معلومات وردت إلى المصلحة مفادها وجود شخص يقوم بترويج المخدرات بأحد أحياء قطاع الإختصاص وعليه تم إعداد خطة عمل مكنت فريق التحقيق من توقيفه وحجز الكمية المذكورة بعد عملية تفتيش لمسكنه.ليتم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا من أجل حيازة المخدرات الصلبة (كوكايين + إكستازي) والمخدرات (كيف معالج) لغرض البيع بطريقة غير مشروعة حيث تم إيداعه بمؤسسة إعادة التربية بالمسيلة.

ب. حنان