حجز كمية كبيرة من المؤثرات العقلية بأولاد جلال

  • PDF

حجز كمية كبيرة من المؤثرات العقلية بأولاد جلال
أطاح عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية أولاد جلال بشبكة إجرامية تتكون من 6 أشخاص وحجزت 148 ألف و650 قرصا من المؤثرات العقلية حسب ما علم أمس الأحد من خلية الاتصال لذات السلك الأمني.
وأوضحت ذات الخلية في بيان لها أن هذه العملية التي تمت بإشراف النيابة المختصة إقليميا قد مكنت من تحديد هوية عناصر الشبكة الإجرامية حيث تم توقيف شخصين (2) كانا على متن مركبتين محملتين بالأقراص المهلوسة ليتم العثور بحوزتهما على 148 ألف و650 قرصا .
وبعد تكثيف التحريات تم توقيف باقي أفراد الشبكة الإجرامية وعددهم أربعة (4) أشخاص من بينهم 2 محل أوامر بالقبض مع حجز 5 مركبات من بينها مركبتين (2) محل قضية تزوير في الوثائق الإدارية تستعمل في ترويج هذه السموم ومبلغ مالي يقدر بـ1.750.000 دج وآخر بالعملة الصعبة يقدر بـ400 يورو وفقا لذات الوثيقة.
وبعد استيفاء الإجراءات القانونية سيتم تقديم المشتبه فيهم أمام محكمة أولاد جلال عن جناية حيازة وبيع وعرض وشراء قصد البيع والتخزين والتنقل عن طريق العبور لمؤثرات عقلية بطريقة غير شرعية والتهريب المضر بالصحة العمومية والتزوير واستعمال المزور في محررات إدارية يضيف المصدر نفسه.