مناطق مرعبة حول العالم يختفي فيها البشر ولا يعودون

  • PDF




بعض الأماكن في العالم تتسم بالخطورة بالنسبة للسياح والمسافرين بسبب الحروب أو الاضطرابات الأمنية في حين أن مناطق أخرى توصف بـ المرعبة لسبب آخر تماماً: يمكن للناس أن يختفوا فيها من دون أن يتركوا أثراً خلفهم ومن دون أي إمكانية لإيجادهم مجدداً وهنا قائمة بتلك المناطق.
بحيرة سوبيريور
تعتبر هذه البحيرة أكبر البحيرات الكبرى في شمال أمريكا وتدور حولها العديد من الأساطير وقد اختفت فيها أكثر من 200 سفينة خلال عواصف مفاجأة وأمواج تبلغ ارتفاعها 30 قدم ولم يعثر على أي منها. (Getty)
مثلت بنينغتون
يقع جنوب غرب ولاية فيرمونت وكانت تلك المنطقة آخر مكان شوهد فيه خمسة أشخاص ما بين 1945 إلى 1950. وقد اختفت شابة تبلغ 18 عاماً رغم أن متنزهان آخران كانا يبعدان عنها مسافة قليلة وبعد ثلاثة أيام اختفى رجل من حافلة دون أن يترك أثراً. (فيسبوك)
الطريق السريع 16
هو جزء من طريق ييلود السريع في كندا وقد اختفى فيه العديد من الأشخاص وعلى الأقل اختفت 18 امرأة في هذا الطريق الأولى كانت مونيكا لغناس حيث اختفت عام 1975 وتم العثور على جثتها فيما بعد لكن بقية الفتيات اللواتي اختفين لم يُعثر على أثر لهن. (Getty)
مثلث برمودا
يعتبر مثلث برمودا المكان الأكثر شهرة في العالم والمرتبط بحوادث الاختفاء حيث اختفت عشرات السفن والطائرات فيه وسعى العلماء منذ سنوات لتفسير السبب الكامن وراء تلكك الحوادث. 
مثلث ميتشيغان
السابق 5 من 6  التالي
هو ابن عم مثلث برمودا وتم تسجيل العديد من حالات اختفاء السفن مع البحارة الذين كانوا على متنها. 
الحدائق الوطنية الأمريكية
تمتد الحدائق الوطنية الأمريكية على مساحة أكثر من 84 مليون هكتار وتتضمن غابات وصحاري وجبال وبرار وهناك تقارير تتحدث عن اختفاء حوالي 411 شخص فيها. 
........
هندي يدخل موسوعة غينيس بأعلى قلعة رملية في العالم
تمكن الفنان الهندي سودارسان باتنيك من الانتقال بفن بناء القلاع الرملية إلى مستوى جديد.
وفي محاولة لتعزيز السلام العالمي ورفع الوعي بفن الرمال دخل الفنان موسوعة غينيس ببناء أعلى قلعة رملية على شاطئ بوري أوديشا في الهند.
وبلغ طول القلعة 14.84 متراً وبمحيط 530 قدما وتم إنجاز هذا العمل باليد حيث شاركه 45 طالباً في معهده الخاص بتعليم فن الرمال وقضوا 9 أيام كاملة في تشييدها.
وفي أرقام قياسية سابقة تم استخدام الآلات لجمع وضغط الرمال وتحوي هذه القلعة على منحوتات لأشكال حيوانات ووجوه بشرية وكلمة السلام العالمي .
وبهذا يكون الفنان قد تجاوز الرقم القياسي السابق الذي سجله الأمريكي تيد سيبيرت بقلعة بلغ طولها 13.97 مترا.
وجاء مئات الأشخاص للتفرج على فريق العمل وهم يضعون اللمسات الأخيرة على القلعة الرملية.
وأعرب سودارسان عن سعادته بأنهم نشروا رسالة عن السلام العالمي من خلال أعلى قلعة رملية في العالم.