الحماية المدنية تنتشل جثث غرقى

  • PDF




9 قتلى في حوادث مرور
الحماية المدنية تنتشل جثث غرقى 
 
لقي 9 أشخاص حتفهم وأصيب 69 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في 13 حادث مرور خلال الـ 48 ساعة الأخيرة حسب ما أفاد به بيان أمس السبت لذات المصالح تلقت أخبار اليوم نسخة منه. 
وكانت أثقل حصيلة قد سجلتها نفس المصالح خلال الفترة الممتدة بين 27 و29 أفريل على مستوى ولاية البيض بوفاة شخصين وإصابة شخص آخر على إثر إنقلاب سيارة خفيفة على مستوى الطريق الرابط بين بوقطوب والبيض ببلدية لبيض سيدي الشيخ. 
كما قامت مصالح الحماية المدنية بالتدخل من أجل إنتشال جثث أشخاص بعدة مناطق من الوطن توفوا غرقا ببرك مائية وأبيار فالجثة الأولى كانت لشخص يبلغ من العمر 47 سنة ببلدية سيدي مخلوف بولاية الأغواط والجثة الثانية لطفل يبلغ من العمر 05 سنوات غرق ببئر بالمكان المسمى لهراوات ببلدية طارق إبن زياد بولاية عين الدفلى.
كما تم إنتشال جثة أخرى لشخص يبلغ من العمر21 سنة بالمكان المسمى الشواكرية ببلدية الشلف وجثة مراهق يبلغ من العمر 16 سنة ببلدية الحراش ولاية الجزائر وشخص يبلغ من العمر 75 سنة في سد بالمكان المسمى الفاكهة ببلدية واد تارية ولاية معسكر. 
من جهة أخرى تدخلت ذات المصالح بالتنسيق مع مصالح القوات البحرية بولايتي الشلف وعين تموشنت من أجل إنقاذ 07 صيادين علقوا في البحر 05 من بينهم كانوا على متن زورق صيد ببلدية بني صاف و02 صيادين على مستوى الصخور في عرض شاطئ المسمى صور الحاكم ببلدية واد قوسين دائرة بني حواء.