بودبوز يغيب عن اللقاء الافتتاحي

  • PDF


البطولة الفرنسية لكرة القدم
بودبوز يغيب عن اللقاء الافتتاحي 


يُنتظر أن سجل الدولي الجزائري رياض بودبوز لاعب مونبوليي (البطولة الفرنسية) غيابه عن لقاء فريق كون في 5 من شهر أوت ضمن الجولة الأولى من البطولة الفرنسية بعد تعرضه لإصابة على مستوى الركبة حسب ما نشرته أمس الأحد صحيفة ليكيب الفرنسية. 
وأضاف نفس المصدر: الدولي الجزائري اصطدم بزميله نوردي ميكيال الأسبوع الفارط خلال التدريبات الأمر الذي سيجعله يغيب عن الميادين لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع . 
وجاءت هذه الإصابة في أوقات حرجة حيث يدخل الدولي الجزائري ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية على غرار باير ليفركوزن (ألمانيا) نيوكاستل وليستر سيتي (إنجلترا).  
بسبب هذه الإصابة من المتوقع أن يستمر بودبوز مع مونبوليي الذي تألق معه الموسم الفارط إذ سجل 11 هدفا مع تقديمه 9 تمريرات حاسمة في 33 لقاء خاضه في البطولة الفرنسية. وكان الجزائري الذي قدم من فريق باستيا عام 2015 قد وقع مع مونبوليي على عقد إلى غاية 2019. 
ولم يخض بودبوز فعاليات كأس أمم إفريقيا 2017 مع المنتخب الجزائري بسبب الإصابة التي تعرض لها من قبل على مستوى الركبة. 
وتم استدعاؤه في شهر جوان الفارط من قبل الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز للقاء الودي أمام غينيا (فوز 2-1) والمواجهة الرسمية ضد الطوغو (فوز 1-0) ضمن الجولة الأولى (المجموعة الرابعة) من تصفيات كأس إفريقيا 2019.