إطلاق أول مسابقة لتقييم نوعية خدمات الزبائن في الجزائر

  • PDF


 إطلاق أول مسابقة لتقييم نوعية خدمات الزبائن في الجزائر
تم يوم الإثنين اطلاق المسابقة الأولى التي تسمح بتقييم جودة الخدمات المقدمة للزبائن من طرف المؤسسات في الجزائر حسب ما علم لدى المنظم.
وستسمح هذه التظاهرة الموسومة Customer Care Awardz (جائزة أحسن خدمة زبائن) التي تنظمها وكالة سمارت كونتاكت للمستهلكين بإعطاء نقطة لمصلحة خدمة الزبائن التابعة للمؤسسات المشاركة حسب بعض المعايير منها توفر الخدمة والاستفادة منها ونوعيتها.
وسيتم تقييم المؤسسات على أساس بعض الخدمات المقدمة مثل الاتصال الهاتفي والتبادل على الشبكات الاجتماعية أو زيارة إلى نقطة البيع حسب ما أشار اليه بيان للوكالة.
وعقب اختبارات يتم القيام بها ستتم مكافأة مصالح خدمات الزبائن للمؤسسات المشاركة والمتحصلة على أحسن النقاط في فئتها بجوائز.
ويشرف على هذه الاختبارات شريك مستقل متخصص في التسوق المقنّع فيما ستشارك وكالة سمارت كونتاكت فقط في اعداد السيناريوهات.
ويتم انجاز مجموع هذه العمليات تحت رقابة محضر قضائي يضيف البيان.
ويمكن التسجيل في هذه المشاركة عن طريق الموقع الإلكتروني: (https://www.ccawardz.com/)
أو من خلال حجز مكان لحضور عرض Customer Care Awardz.