كل شيء عن شبيبة القبائل إصدار جديد لسعيد سلحاني

  • PDF

كل شيء عن شبيبة القبائل  
إصدار جديد لسعيد سلحاني

تحت عنوان كل شيء عن شبيبة القبائل من 1946 إلى 2021 اصدر الصحفي سعيد سلحاني كتابه الجديد الذي يأتي ليثري به المكتبة الرياضية الجزائرية ويقدم لعشاق الساحرة المستديرة معلومات وافية وغزيرة عن مسيرة وتاريخ فريق جزائري عريق يملك في سجله عديد الألقاب على الصعيدين الوطني والقاري.
وفي محتوى غني بالمعلومات والصور التي تبرز اهم محطات تشكيلة الكناري توقف الكاتب عند اهم انجازات الفريق وتاريخ انشائه ومختلف التشكيلات التي تقمصت الوانه من سنة 1962 إلى 2020 وكذا النتائج التي سجلها في هذه المرحلة والمدربين والرؤساء الذين تداولوا على كتابة تاريخ هذا الفريق العريق الذي يملك في رصيده 6 القاب قارية و14 وطنية و5 كؤوس وطنية.
ويتضمن هذا الكتاب الصادر عن دار النشر الديوان - المكون من 247 صفحة- بطاقات فنية عن مختلف نهائيات كؤوس الجمهورية والقارية وقوائم مختلف التشكيلات التي تقمصت الوان الشبيبة منذ الاستقلال.
وفضلا عن استعراض أبرز محطات هذا الفريق ابرز الكاتب كذلك مسيرة الاشخاص الذين تداولوا على رئاسته من بينهم منصور عبتوش وعبد القادر خالف ومحند شريف حناشي والمدربين الذين اشرفوا على العارضة الفنية للكناري على غرار علي بن فضة وبوبيسكو والثنائي خالف وزيفوتكو بالإضافة إلى ابرز اللاعبين الذين تركوا بصماتهم خالدة نذكر منهم كوفي والقلي وأدغيغ ودالي وبايلاش وغيرهم.