هل يترك غزال بشكتاش من أجل غريمه التاريخي؟

  • PDF


غلطة سراي يرغب في ضمّه..
هل يترك غزال بشكتاش من أجل غريمه التاريخي؟


شهدت الساعات الأخيرة تطوراً مهماً بشأن مستقبل النجم الجزائري رشيد غزال الذي لم يكشف بعد عن وجهته القادمة خلال موسم 2021ـ2022 ليتواصل الغموض خاصةً أن عديداً من الأخبار تؤكد وجود عديد من الفرق الراغبة في التعاقد معه في مقدمتها نادي بشكتاش التركي الذي انتقل إليه الموسم الماضي معاراً من ليستر سيتي الإنجليزي.
وانضّم نادي غلطة سراي التركي إلى قائمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع النجم الجزائري إذ تؤكد عديد من المصادر أنّه جاد في مسعاه من أجل إقناع رشيد غزال بتمثيله خلال الموسم المقبل خاصة أن الفريق سيشارك في دوري الأبطال.
ووفق موقع فانتيك التركي فإن المفاوضات بين غزال وغلطة سراي تقدمت بشكل كبير إذ إن وصيف البطل الموسم الماضي في تركيا قدم عرضاً مالياً أفضل من الذي قدّمه بشكتاش إلى النجم الجزائري كما أنّ العرض قدمه إلى ليستر سيتي أفضل من عرض غريمه التركي.
ووفق هذه المصادر فإن ليستر سيحصل على مبلغ 4.5 ملايين يورو مقابل التفريط في غزال الذي سيحصل على مبلغ 2.2 مليون يورو في الموسم الواحد إضافة إلى منحة قيمتها 300 ألف يورو.
هذه الصفقة إن تمّت فستكون صفقة الموسم في تركيا بما أن غزال كان نجم الموسم الماضي إذ ساهم بشكل كبير في حصول بشكتاش على الثنائي على حساب غلطة سراي كما أن علاقته بالجماهير قوية بما أنّها لا تنكر فضله في حصول الفريق على اللقب.
وكانت مصادر مقربة من اللاعب في مقدمتها والده قد أكدت منذ فترة أن غزال مصرّ على البقاء مع بشكتاش ولكن يبدو أن الجانب المالي كان حاسماً في انتظار أن يعلن ليستر سيتي قراره النهائي بما أنّه ما زال يملك عقد اللاعب وستكون له كلمته النهائية في هذه الصفقة.