دوري أبطال أوروبا: هزائم بالجملة لمحرز وبن ناصر وغزال

  • PDF

دوري أبطال أوروبا: 
هزائم بالجملة لمحرز وبن ناصر وغزال

ب. هـ
شهدت الجولة الثانية من منافسة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليلة الثلاثاء تكبّد اللاعبون الدوليون الجزائريون الثلاثة رياض محرز إسماعيل بن ناصر ورشيد غزال هزائم بالجملة كان أبرزها سقوط نادي مانشستر سيتي الانجليزي ونجمه الجزائري رياض محرز في باريس بثنائية دون ردّ أمام زملاء البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.  
في المجموعة الأولى لم يوفق رفاق محرز في تكرار ما فعلوه بحديقة الأمراء الربيع الماضي وثأر الباريسيون لأنفسهم عبر هدفي غاي (8) وميسي (74) في لقاء أظهر فيه محرز مردودًا محتشمًا وكاد يحرز هدفًا من مخالفة حرة صدّها العملاق الإيطالي دوناروما.
ولحساب المجموعة الثانية سقطت جمعية ميلانو في معقلها بـ السن سيرو أمام أتلتيكو مدريد (1 – 2) وجاء قلب الإسبان للموازين بعد خروج بن ناصر الذي خاض 81 دقيقة. 
وفاز فريق أجاكس أمستردام الهولندي على ضيفه بيشكتاش التركي (2 – 0) دون عناء في لقاء غاب عنه رشيد غزال بداعي الإصابة.

محرز يقلب حال ميسي في باريس!
اشتهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طوال مشواره بتميزه الشديد في تسديد الركلات الثابتة سواء مع فريقه السابق برشلونة أو منتخب بلاده.
إلا أن مواجهة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا أثبتت أن حال ليو انقلب رأسا على عقب.
ففي الدقيقة (90+1) من المباراة استعد رياض محرز لتسديد ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء آملا في تقليص النتيجة لصالح الفريق الإنجليزي.
وهنا أسرع ميسي ليفترش الأرض خلف الحائط البشري المكون من لاعبي باريس ليقطع الطريق على النجم الجزائري في توجيه لدغة لطالما أسقط بها الأرجنتيني خصومه مع برشلونة.
وسجل ليونيل ميسي هدفه الأول بقميص بي إس جي يوم الثلاثاء ليساهم في الفوز على مانشستر سيتي بهدفين دون رد.


نيمار يسخر من لقطة ميسي 
علق البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان على اللقطة البارزة لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الفوز على مانشستر سيتي.
ونشر نيمار هذه اللقطة عبر حسابه على إنستجرام وعلق عليها مازحًا: ماذا تفعل هناك؟ بالإضافة لوجوه ضاحكة في إشارة إلى عدم اعتياد ميسي التواجد في هذا المكان.
يذكر أن النجم الأرجنتيني تمكن من افتتاح سجله التهديفي مع باريس بإحراز الهدف الثاني في شباك السيتي.