هكذا جنّب نيمار ميسي تمدداً ثانياً أمام محرز

  • PDF


تفاصيل لم ينتبه لها كثيرون..
هكذا جنّب نيمار ميسي تمدداً ثانياً أمام محرز


يتواصل الجدل حول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغم مرور أيام على مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا. ويدور حول موضوع تمدده بحائط الصد قبل المخالفة التي سددها اللاعب الجزائري رياض محرز وكاد أن يسكنها شباك دوناروما.
وعرضت قناة أر أم سي سبورت الفرنسية فيلماً عن القمة التي حسمها النادي الباريسي بهدفين دون مقابل وأظهرت من خلاله تفاصيل ما حدث خلال تلك اللقطة من بدايتها لغاية المخالفة الثانية التي نالها سيتي ولم يتمدد فيها ميسي عكس الأولى.
وعاش لاعبو باريس سان جيرمان تصادماً في الآراء بعد أن وجّه لاعب خط الوسط جورجينو فينالدوم زميله ميسي للبقاء بجانب حائط الصد في وقت طلب منه مبابي أن يبقى جاهزاً لاستغلال هجمة مرتدة إلا أن القرار الأخير كان عند القائد البرازيلي ماركينيوس الذي أمره بالتمدد لحجب النظر عن النجم الجزائري.
وبالرغم من أن ملايين المتابعين اتفقوا على أن اللقطة عادية غير أن ابتسامة نيمار مع زميله ميسي بعد المخالفة مباشرة جاءت لتُظهر استغرابه من رؤية صديقه الذي لعب معه عدة سنوات في برشلونة وهو ممدد على الأرض في مشهد نادر الحدوث.
في المقابل أكد نفس المصدر أن النجم البرازيلي نيمار جنب زميله ميسي من تكرار نفس اللقطة إذ وفي مخالفة ثانية حصل عليها فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظم هو حائط الصد وطلب من مبابي الوقوف إلى جانبه بدلاً من ميسي ليُجنب البولغا من ظهوره في لقطة مثيرة للجدل مرة ثانية في المباراة.