محرز يعاني في السيتي

  • PDF


لم يلعب أي دقيقة أمام ليفربول
محرز يعاني في السيتي


أشعل غياب النجم الجزائري رياض محرز مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن فضل مدربه بيب غوارديولا الاستغناء عنه ليكون التغيير الوحيد في تشكيلته مقارنة باللاعبين الذين خاضوا مواجهة دوري أبطال أوروبا وانهزموا بها ضد باريس سان جيرمان.
وأثار استثناء محرز من مباراة قمة الدوري الإنجليزي الممتاز التي جمعت ناديه بمضيفه ليفربول جدلاً واسعاً لأن الدولي الجزائري لم يُخيب الآمال منذ بداية الموسم رغم الفرص الضئيلة التي نالها مع الفريق واكتفائه بالظهور في عدد محدود من الدقائق.
ودفع محرز ثمن الخسارة أمام الباريسي لوحده حتى وإن كان أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال تلك المواجهة ففضل الفيلسوف الإسباني أن يجعله كبش فداء في وقت قدم زملاؤه أداء أقل منه بكثير لكنهم لم يفقدوا ثقة غوارديولا.
وكتب مشجع لمانشستر سيتي: غوارديولا حرام عليك كنت عاوز أشوف محرز أنت ظالم معجزه كروية والله وأضاف ثان اخخخ يالقهر لو ما ضيعنا فرص الشوط الأول كان الفوز أكيد لو مدخل محرز تغير كلشي بس الحمد الله تعادل أحسه مستحق لنا لأن ماكنا نستاهل الخساره والقادم أفضل بإذن الله .
ولم يشارك محرز في أي دقيقة خلال مباراة ليفربول في وقت كان زملاؤه بحاجة لخدماته والإضافة التي اعتاد تقديمها في كل مشاركاته الأخيرة أمر زاد حسرة عشاقه قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الجزائري الذي تتخلله مباراتان في تصفيات كأس العالم 2022 ضد النيجر.
ويواجه محرز بداية موسم صعبة قد تدفعه للتفكير في مستقبله واختيار تجربة جديدة ينال فيها الثقة ويجد من يؤمن بقدراته العالية وهي الثقة التي غابت عنه منذ قدومه لمانشستر سيتي في ظل تقلبات غوارديولا الذي لا يثبت على تشكيلة واحدة.