محليو الخضر يفوزون ودياً أمام البنين

  • PDF


تحضيراً لمنافسة كأس العرب 
محليو الخضر يفوزون ودياً أمام البنين


أطاح المنتخب الجزائري للمحليين بضيفه البنيني بنتيجة 3-1 (الشوط الأول: 1-1) مساء السبت بملعب عمر حمادي ببولوغين (الجزائر العاصمة) في لقاء ودي تحضيري.
وافتتح المنتخب الوطني باب التسجيل عبر اللاعب مروان زروقي في الدقيقة الـ 4 عبر ركلة جزاء.
وتمكن الضيوف من تعديل الكفة في الدقيقة الـ 30 بفضل اللاعب محمد ساكا بعد قذفة قوية خادع بها الحارس الوطني مرباح غايا.
وتفنن بعد ذلك المنتخب الوطني في تضييع الفرص السانحة للتهديف في الوقت الذي اكتفى فيه الضيوف بالدفاع والاعتماد على الهجومات المرتدة من أجل مخادعة دفاع الخضر من جديد.
خلال مجريات الشوط الثاني واصل رفقاء مروان زروقي اللعب بطريقة هجومية من أجل تغيير معطيات اللقاء ولكن دفاع الضيوف كان بالمرصاد لجل الكرات.
وتمكن المنتخب الوطني من هز شباك الضيوف مجددا بفضل اللاعب رضا بن سايح في الدقيقة الـ 75 بعد تمريرة من بوقرة.
وكاد بن سايح أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الـ 78 لولا تدخل المدافع البنيني في الدقيقة الأخيرة.
وجاء الهدف الثالث والأخير للمنتخب الوطني عبر اللاعب أمين بوقرة الذي سجل ركلة جزاء في الدقيقة الـ 90+1.
وكان هذا اللقاء مبرمجا بالملعب الجديد بوهران قبل أن يتم نقله للعاصمة بهدف الحفاظ على مرافقه حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
وشرع زملاء معاذ حداد (مولودية الجزائر) يوم الاثنين الفارط في تربص اعدادي وهو التجمع الثالث منذ تعيين المدرب الوطني مجيد بوقرة على رأس منتخب المحليين بعد التربصين المنظمين في جوان وأوت الماضيين والتي تخللتهما وديات ضد ليبيريا بوهران ( 5-1) وامام سوريا (2-1) وبورندي ( 3-0) بالدوحة ( قطر).
وسيخوض المنتخب الجزائري للمحليين منافسة كأس العرب للفيفا - 2021 بقطر (30 نوفمبر- 18 ديسمبر) في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات مصر السودان ولبنان.
ويستهل ممثلو الجزائر الدورة يوم الاربعاء الفاتح ديسمبر امام السودان بملعب احمد بن علي بالدوحة (00ر11سا توقيت الجزائر) قبل مواجهة لبنان يوم السبت 4 ديسمبر بملعب الجنوب ( 00ر14سا) ثم مصر يوم الثلاثاء 7 ديسمبر ايضا بملعب الجنوب ( 00ر20سا).
بالإضافة لهذا الموعد فإن المنتخب الوطني المحلي يحضر أيضا للبطولة الإفريقية للأمم للمحليين (شان 2023) المقررة بالجزائر.