بغالي: الإذاعة الجزائرية جبهة للتصدي لكل الحملات العدائية

  • PDF


بغالي: الإذاعة الجزائرية جبهة للتصدي لكل الحملات العدائية
قال المدير العام للاذاعة الجزائرية محمد بغالي إن الإذاعة بمختلف قنواتها الوطنية والموضوعاتية والمحلية تدرك حجم التحديات التي تواجهها للتصدي إلى الهجمات العدائية التي تستهدف انسجامنا ووحدتنا وأمننا.
وأكد المدير العام للإذاعة الجزائرية على هامش الاحتفالية الـ29 لانطلاق بث اذاعة الجزائر من سطيف أمس الأحد أن المناسبة تأتي في ظل ظروف محلية ودولية استثنائية تحيط بالجزائر خصوصا ما يتعرض له البلد من هجمات عدائية خطيرة تستهدف انسجامها ووحدتها وأمنها واستقرارها.
وأوضح في هذا الإطار بأن التصدي لهذا العداء يستدعي منا العمل جميعا كل على جبهته وكل من مقامه والإذاعة الوطنية بمختلف قنواتها الوطنية والموضوعاتية والمحلية تدرك حجم هذه التحديات وحجم المواجهة الاعلامية الذي أضحى اليوم أكبر من أي وقت مضى مضيفا أن إذاعة سطيف جزء لا يتجزأ من هذه المهمة وهذه المسؤولية من خلال الوقوف على جبهة التصدي لحرب اعلامية سلاحها الاشاعات والضرب تحت الحزام والأخبار الكاذبة والمغرضة التي تستهدف الشعب في قلبه وفي عقله عبر تيئيسه .
وأبرز بغالي بأن صلب العمل الإذاعي اليوم هو في مواجهة الأخبار الكاذبة بالأخبار والمعطيات الصادقة والتحاليل المريضة بالتحاليل الجيدة والموضوعية وكذا مواجهة البهتان بالمصداقية .