سنُحقق لقب البطل الشتوي إذا ما وصلنا على هذا النسق

  • PDF


مدرب شباب قسنطينة:
  سنُحقق لقب البطل الشتوي إذا ما وصلنا على هذا النسق


صرح مدرب شباب قسنطينة (الرابطة الأولى لكرة القدم) الشريف حجار أمس الأربعاء بقسنطينة أن تشكيلته ستحقق لقب البطل الشتوي إذا ما واصلت سلسلة الانتصارات وأكملت مشوار ذهاب البطولة على هذا النسق .
وأوضح مدرب السنافر على هامش الحصة التدريبية التي أجريت أمس بملحق المركب الرياضي للشهيد حملاوي أن فريقه بإمكانه انتزاع نقاط المباريات المقبلة شريطة أن يخوضها بنفس العزيمة والإرادة التي بفضلهما تمكن من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية مضيفا هذه العوامل الإيجابية ستسمح بتحقيق لقب البطل الشتوي .
 وأردف المدرب حجار أنه يثق كثيرا بلاعبيه وأنهم يحتاجون فقط إلى الدعم الإيجابي إذ لا تنقصهم الخبرة ولا الكفاءة وإنما يلزمهم المزيد من التناغم والإنسجام في اللعب والفعالية أمام المرمى مذكرا أن فريقه سجل 13 هدفا أي بمعدل تقريبا هدف في كل جولة وحقق 7 انتصارات هزيمتان وتعادلين في حين لم تتلق شباكه سوى أربعة (4) أهداف منذ انطلاق البطولة.
وكشف هذا التقني أنه قبيل انطلاق فترة الميركاتو الشتوي المقررة يوم 26 جانفي الجاري فهو لا يفكر حاليا في تسريح أو جلب لاعبين جدد إلا للضرورة وذلك من أجل المحافظة على استقرار التشكيلة.
 جدير بالذكر أن عدة لاعبي الفريق ستنتهي عقودهم خلال الأشهر المقبلة على غرار قمرود ودراجي ولقجع وديب وصالحي وميباراكو في حين تلقى اللاعب إلياس يعيش بداية الموسم الجاري عرضا للانضمام إلى فريق الكويت الكويتي للاستفادة من خدماته إلا أن إدارة النادي رفضت الأمر وأقنعت المهاجم صاحب 24 سنة بالبقاء في الفريق.
للإشارة فإن شباب قسنطينة يحتل حاليا المرتبة الثانية بناقص مباراة في ترتيب بطولة الرابطة الأولى بمجموع 23 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر شباب بلوزداد.