إقبال هائل للأنصار على تذاكر لقاء الكاميرون

  • PDF

بعضهم فضّل قضاء الليلة قرب ملعب تشاكر
إقبال هائل للأنصار على تذاكر لقاء الكاميرون

ـ تذاكر مجانية للأنصار الذين تنقلوا إلى دوالا

ب. م
اكتظ صباح أمس الأحد ملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة بالعدد الهائل من المناصرين الذين قدموا من كل الولايات لاقتناء التذاكر الخاصة بمباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ضد نظيره الكاميروني المقررة الثلاثاء القادم في إطار اللقاء الفاصل ( إياب) المؤهل لكأس العالم- 2022 بقطر.
والتحق منذ الساعات الأولى لفجر الأحد الآلاف من المناصرين بمدينة الورود على أمل الظفر بتذكرة مباراة العودة للمنتخب الوطني التي سيحتضنها ملعب الانتصارات الثلاثاء القادم ابتداء من الساعة 20.30 مساء فيما فضّل آخرون المجيء يوم السبت وقضاء الليلة قرب الملعب لضمان فرص أكبر لاقتناء التذاكر.
ولم تمنع الأجواء الباردة والأمطار المتساقطة على الولاية المناصرين من التنقل من مختلف ولاياتهم نحو مدينة البليدة لتشجيع فريقهم الوطني خاصة وأنه تمكن في مباراته ليوم الجمعة الماضي من وضع أحد قدميه في المونديال ولم يبق سوى شوط ثان من أجل اقتطاع تأشيرة التأهل إلى المونديال.
وبالموازاة مع التوافد الكبير للمناصرين شهدت مختلف الشوارع المحيطة والطرقات المؤدية لمدينتي البليدة وأولاديعيش وبني مراد إزدحاما خانقا في حركة المرور بالرغم من وضع مخطط أمني محكم من طرف المصالح الأمنية.
وبهدف تسهيل عملية تلقي المناصرين للقاح ضد وباء كوفيد -19 فتحت الجهات الصحية عدة نقاط تلقيح بالنظر إلى العدد الهائل للمواطنين الذين توافدوا لاقتناء التذاكر والذين عليهم استظهار جواز التلقيح.
وخصصت المصالح الصحية ثلاث نقاط تلقيح خاصة بالمناصرين بكل من العيادات المتعددة الخدمات لبن بولعيد و عقون يوسف وأول ماي وكلها تقع بمحيط الملعب لتقريب العملية من المناصرين حسب المديرية المحلية للصحة التي أكدت أن عملية التلقيح تسجل إقبالا كبيرا من طرف المناصرين.
للتذكير ستستمر عملية بيع التذاكر إلى غاية هذا الاثنين في حالة عدم نفاد الكمية المطروحة من التذاكر وفق ما ذكره مدير الشباب والرياضة.
أما بخصوص المناصرين الذين تنقلوا إلى مدينة دوالا الكاميرونية فأوضح مدير الشباب والرياضة لولاية البليدة  أنهم سيستفيدون مجانا من تذاكر دخول ملعب تشاكر لحضور مقابلة العودة هذا الثلاثاء على أن يتم استلامها على مستوى وكالات سياحة وأسفار الجزائر في الولايات المعنية يومي الاحد والاثنين 27 و 28 مارس الجاري شرط تقديم تذكرة السفر إلى دوالا وبطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر للمعني بسفرية دوالا .
و جدد زوقاري دعوته لكل المناصرين الذين سيتنقلون إلى ملعب مصطفى تشاكر لمناصرة الخضر بالالتزام بالتدابير الصحية المنصوص عليها وكذا التحلي بالروح الرياضية لإنجاح هذا الموعد الكروي الهام. مؤكدا أن التذكرة ودخول الملعب الذي سيفتح أبوابه يوم المباراة على الساعة 12:00 يقتصر فقط على المناصرين الذين تتجاوز أعمارهم 18 سنة.
من جانب آخر أكد المتحدث أن ملعب تشاكر جاهز لاحتضان مباراة السد ـ الإياب بين الجزائر والكاميرون وأرضية الملعب تتواجد في أحسن أحوالها بعد أشغال الصيانة التي قام بها تقنيون خلال الفترة السابقة .