إيتو يعتدي على يوتيوبر جزائري في الدوحة

  • PDF

مقطع فيديو وثّق الحادثة..
إيتو يعتدي على يوتيوبر جزائري في الدوحة

وثق مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي اعتداء نجم كرة القدم الكاميرونية ورئيس اتحاد الكرة المحلي صامويل إيتو على يوتيوبر جزائري مقيم في قطر مساء الإثنين بعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر.
وفقاً لصحيفة 20 دقيقة الفرنسية فإنه بينما كان إيتو يغادر الملعب اقترب منه العديد من المشجعين لالتقاط صور معه عندها ظهر رجل بكاميرا في يده وكان هناك تفاعل بين الاثنين.
توقف صامويل إيتو للمطالبة بشيء من الرجل. عندما عاد بدأ مهاجم الكاميرون وبرشلونة الأسطوري في مطاردته خارج نطاق السيطرة في حين أخذ مرافق إيتو الكاميرا من رجل مجهول الهوية.
بينما قالت مصادر جزائرية إن رئيس اتحاد الكرة الكاميروني اعتدى بوحشية على مصور جزائري تقدم منه لسؤاله حول الجدل بشأن المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بين بلاده والجزائر.
حيث فشل عدد من الحاضرين بالمكان في تهدئة صامويل إيتو الذي ظهر في حالة غضب بعد سؤاله عن اللقاء وهرول نحو المصور وركله على وجهه ليسقطه أرضاً.
ونشر اليوتيوبر الذي يدعى سعيد ماموني فيديو قال إنه من مركز الشرطة بعد الحادثة للتحقيق في ملابساتها كما ظهرت عليه آثار الضرب وكذا تحطم آلة التصوير التي كان يستعملها.
كما روى المصور تفاصيل الحادثة التي وقعت حسبه بعد أن سأل رئيس الاتحاد الكاميروني عن ملابسات المباراة الفاصلة مع الجزائر والاتهامات للحكم باكاري غاساما بالانحياز فيها.