محفوظ قرباج في ذمة الله

  • PDF


الرئيس تبون أشاد بخصاله
محفوظ قرباج في ذمة الله


توفي الرئيس السابق لرابطة كرة القدم المحترفة محفوظ قرباج أمس الثلاثاء عن عمر ناهز 69 سنة بعد مرض عضال.
وقد ترأس قرباج رابطة كرة القدم المحترفة في مناسبتين الأولى خلال الفترة الممتدة من 2011 الي 2016 والثانية من 2016 إلى 2018. قبل أن يتم حل مكتب الرابطة من قبل الرئيس السابق للاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي ويعين عبد الكريم مداور على رأس الهيئة في يونيو من نفس السنة.
كما ترأس قرباج فريق شباب بلوزداد في الفترة بين 2008 و2010 وأحرز معه كاس الجزائر لكرة القدم بعد سنوات طويلة دون لقب.
وبهذه المناسبة الأليمة تقدم رئيس اللجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية عبد الرحمان حماد بخالص تعازيه لعائلة الفقيد ومقربيه راجيا من الله العلي القدير ان يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه ويرزق اهله جميل الصبر والسلوان.
من جهته تقدم الرئيس السابق لرابطة كرة القدم المحترفة محمد مشرارة بتعازيه القلبية لعائلة الفقيد حيث كتب في صفحته الرسمية على فايسبوك لقد تلقيت ببالغ الحزن نبأ وفاة صديقي وأخي محمد قرباج محب حقيقي لكرة القدم. تعازي الخالصة لعائلته ومقربيه .


الرئيس يعزي..
بعث رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون برسالة تعزية إلى عائلة محفوظ قرباج أشاد فيها بالروح الوطنية للفقيد فيما تولى من وظائف ومسؤوليات وتعلقه باقتدار بنبل الأخلاق الرياضية.
وجاء في رسالة التعزية: قضت مشيئة المولى تبارك وتعالى أن يرحل عن دنيانا المغفور له بإذن الله محفوظ قرباج الذي نفقد بانتقاله إلى جوار رب العزة إحدى الشخصيات المتميزة فلقد أثرى الراحل مساره المتواصل في عالم الرياضة حيث اضطلع باقتدار بمهامه مسيرا متعلقا بنبل الاخلاق الرياضية وحريصا على تطوير كرة القدم والرفع من مستواها مثلما يشهد به رصيده على مدى سنوات طويلة والذي عززه بما عرف عنه من محامد وكفاءة وروح وطنية فيما تولى من وظائف ومسؤوليات ومن موقعه مديرا للمطبعة الرسمية .
وأضاف رئيس الجمهورية قائلا : و أمام هذا المصاب الأليم أتوجه إليكم وإلى الأسرة الرياضية بأخلص التعازي وأصدق مشاعر المواساة داعيا المولى عز وجل أن يلهمكم جميل الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته. عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم. إنا لله وإنا إليه راجعون .