شباب بلوزداد وشبيبة القبائل في المستوى الثالث

  • PDF


قرعة كأس رابطة أبطال إفريقيا تُسحب اليوم
شباب بلوزداد وشبيبة القبائل في المستوى الثالث


وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ناديي شباب بلوزداد وشبيبة القبائل في المستوى الثالث عشية سحب قرعة كأس رابطة أبطال إفريقيا هذا الاثنين بداية من الواحدة زوالاً (13.00 سا) بتوقيت الجزائر في مقرّ الكاف بالقاهرة.
قبل ذلك سيتسنى التعرّف عند منتصف النهار (12.00 سا) على منافسي اتحاد العاصمة في دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي وستكون مراسم قرعة كأسي الأبطال والاتحاد الإفريقي منقولة على المباشر على الأرضية الرقمية لقناة الكونفدرالية والقنوات التلفزيونية الشريكة لها.
وكانت عملية القرعة مقررة ليوم 16 نوفمبر الماضي قبل أن تؤجل لموعد لاحق دون تقديم الهيئة القارية لأسباب هذا التأجيل.
وكان شباب بلوزداد اقتطع تأشيرة التأهل إلى مرحلة المجموعات على حساب نادي جوليبا المالي بعد خسارته ذهابا ببماكو (2 – 1) وفوزه إيابًا بسطيف (2 – 0).
من جهتها مرّت شبيبة القبائل بعد تجاوزها جمعية كارا الطوغولي إثر فوز الكناري ذهابًا في لومي (2-1) وتعادل الفريق الأصفر والأخضر إيابًا بسطيف (1 – 1).
ويتواجد شباب بلوزداد وشبيبة القبائل في المستوى الثالث رفقة ناديي سيمبا التانزاني والهلال السوداني.
في كأس الكاف بلغ نادي اتحاد العاصمة مرحلة المجموعات عقب تجاوزه عقبة نادي كاب تاون سيتي الجنوب إفريقي في الدور التمهيدي الثاني مكرر بعد التعادل الأبيض ذهابًا في كاب تاون والفوز إيابًا (2 – 1) بسطيف.
يُشار إلى أنّ ممثل الجزائر الآخر شبيبة الساورة أقصي في الدور التمهيدي الثاني على يد سبورتينغ غانوا الايفواري بعد الانهزام ذهابًا بياموسوكرو (1 – 0) والتعادل إيابًا بسطيف (0 – 0).
وستقام مقابلات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في المنافستين القاريتين بين العاشر والثاني عشر فيفري 2023.