سونلغاز جسر قسنطينة تضع مخططا استثنائيا

  • PDF

لضمان التموين الأمثل بالكهرباء والغاز خلال الشان
سونلغاز جسر قسنطينة تضع مخططا استثنائيا 

سطرت سونلغاز التوزيع - مديرية جسر قسنطينة- مخططا استثنائيا لضمان التموين الأمثل بالكهرباء والغاز خلال فعاليات بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين (شان-2022) التي تحتضنها الجزائر منذ الجمعة الماضية حسب ما أفاد به أمس الاثنين بيان للمديرية.
وأوضحت المديرية المحلية أن هذا المخطط يهدف إلى تأمين التموين بالطاقتين الكهربائية والغازية عبر المنشآت الرياضية المعنية باحتضان بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضن الجزائر العاصمة جزءا منها.
ولضمان السير الحسن للمباريات الكروية المبرمجة على أرضية ملعب نيلسون مانديلا الجديد ببراقي من حيث استمرارية وجودة التموين بالكهرباء والغاز سخرت مديرية جسر قسنطينة كل من فرق تصليح الكوابل وتلك المختصة في البحث عن الاعطاب إلى جانب فرق التدخل وتلك التي تعنى بالصيانة.
وتابع ذات المصدر بهذا الخصوص أن هذه الفرق مدعمة بـ18 فرقة مقاولة معتمدة لدى المؤسسة ناهيك عن 16 مسؤول ومهندس واطار موزعين عبر مقر المديرية والملعب ومراكز المحولات المركزية المسؤولة عن تموين الملعب بالكهرباء والغاز قبل وأثناء المباريات التسع المبرمجة على أرضية الملعب.
من جهة أخرى أشارت مديرية التوزيع لجسر قسنطينة أنها مسؤولة كذلك عن تأمين كلتا الطاقتين على مستوى المركب الرياضي سيدي موسى اين يقيم الفريق الوطني للمحليين ويجري حصصه التدريبية.
وتم لهذا الغرض تجنيد 9 تقنيين مختصين تحسبا لأي طارئ اعتبارا من ليلة 10 جانفي الجاري بنظام مناوبة على مدار 24 ساعة وفقا للبيان.