عطال: لا يوجد ضغط علينا

  • PDF


يُعتبر نجم نادي نيس يوسف عطال من أبرز اللاعبين الذين تُعول عليهم الجماهير الجزائرية من أجل قيادة المنتخب الجزائري للتألق في بطولة أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر هذا الصيف إذ خطف اللاعب الأنظار بمستواه الكبير هذا الموسم في الدوري الفرنسي.
وسيكون عطال على موعد مع خوض أول بطولة قارية في مشواره مع المنتخب الجزائري حيث كان قد تقمص ألوان محاربي الصحراء مباشرة بعد بطولة أمم إفريقيا التي احتضنتها الغابون عام 2017.
وتحدث عطال (23 عامًا) عن حظوظ المنتخب الجزائري في بطولة أمم إفريقيا المقبلة إذ رفض وضع المنتخب الجزائري في ثوب المرشح مشددًا على ضرورة تقديم أقصى ما يمكن للذهاب بعيدًا في المسابقة.
وقال عطال في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس : نعلم جميعا أهمية بطولة أمم إفريقيا عند الجزائريين الذين يتابعونها باهتمام كبير ومن هذا المنطلق سنذهب إلى مصر من أجل تحقيق نتائج جيدة والذهاب إلى أقصى دور ممكن .
وتابع أحد أفضل لاعبي الدوري الفرنسي هذا الموسم تصريحاته: نحن لسنا مرشحين للفوز بلقب أمم إفريقيا لذلك لا يوجد هناك أي ضغط علينا وهو أمر أعتقد أنه جيد لكن يلزم علينا بذل قصارى جهدنا من أجل تشريف الألوان الوطنية نحن نعد بذلك .