أربعة أندية تطارد محرز الجديد

  • PDF


انطلق صراع الأندية الإنجليزية على ضم المواهب الشابة سريعا مباشرة بعد انتهاء مباريات الدوري الممتاز إذ تسعى عشرات الأندية خاصة المعروفة بمنحها فرصا للاعبين الشباب على غرار نادي أرسنال في التفاوض مع عدة أسماء منها الجزائري سعيد بن رحمة.
وكشف موقع تيم تالك في تقرير خاص شروع أندية أرسنال وكريستال بالاس وتوتنهام هوتسبيرز إضافة إلى نادي وست هام مفاوضاتها مع وكلاء اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة الذي تألق هذا الموسم مع نادي بريتنفورد الناشط في الدرجة الأولى الإنجليزية.
وتسعى الأندية المذكور حسب المصدر ذاته للظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 23 عاما بعد نجاحه في إبهار المتابعين بفضل 10 أهداف و14 تمريرة حاسمة وهو ما يسعى ناديه لاستغلاله بطلب قيمة مالية كبيرة قدرها 30 مليون يورو كاملة.
وفضّل بن رحمة الانتقال نحو إنجلترا على خطى زميله في المنتخب رياض محرز الذي فضل تغيير الأجواء من الدرجة الثانية الفرنسية نحو مقابلتها في إنكلترا وهو ما سمح لهما في تفجير إمكانياتهما الهائلة ثم تحقيق مستوى تصاعدي على غرار محرز الذي نال لقب الدوري مع ليستر سيتي ثم مع مانشستر سيتي وهو المشوار الذي يتمنى بن رحمة السير على خطاه.
واندمج لاعب شاتورو السابق سريعا مع الدوري الإنجليزي وهو ما رشحه للانتقال لمستوى أعلى في الموسم المقبل وسمح له بالعودة لصفوف المنتخب الجزائري من أوسع الأبواب إذ من المتوقع أن يكون حاضرا في تشكيلة المدرب جمال بلماضي في كأس أمم إفريقيا المقبلة.