بونجاح يودّع تشافي برسالة مؤثرة

  • PDF


أنهى النجم الإسباني تشافي هيرنانديز مسيرته الكروية التي دامت أكثر من 20 سنة وذلك بعد خوضه المباراة الأخيرة له مع فريق السد القطري في المباراة التي خسرها على يد خصمه برسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.
ولقي النجم الاسباني الشهير دعماً قوياً من زملائه في برشلونة ومنتخب إسبانيا بالإضافة لعدد من النجوم في فريق السد القطري وأبرزهم النجم الجزائري بغداد بونجاح الذي وجه له رسالة قوية ومؤثرة.
وكتب بونجاح في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على انستغرام : قبل أن ألعب معك في فريق السد القطري كنت أحد مشجعيك وكنت دائماً معجباً بك كلاعب وعندما وقّعت مع نادي السدّ التقيت تشافي شخصياً ولقد زاد إعجابي بك بسبب تواضعك وابتسامتك التي لا تفارق وجهك أبداً .
وأضاف بونجاح في تغريدته: خلال 3 سنوات استمتعت كثيراً بلعب الكرة معك ولقد تعلمت منك الكثير وأنا بجانبك اليوم قررت إيقاف مشوارك الكروي ولن أنسى أبداً بأنني لعبت بجانب أفضل لاعب وسط في تاريخ كرة القدم وأتمنى لك حظاً موفقاً في مشوارك الجديد .
وشكّل كل من بغداد بونجاح وتشافي ثنائياً رائعاً طيلة المواسم التي لعبها مع فريق السد وأثمرت هذه الشراكة الكثير من الأهداف الرائعة والحاسمة التي قادت السد لتحقيق العديد من الألقاب.
وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد كشفت أن النجم المعتزل تشافي هيرنانديز سيتولى تدريب السد القطري بعد رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن الفريق الذي خاض الثلاثاء الماضي آخر مباراة له ضد برسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.