مدرب السنغال يُشعل مباراة الجزائر مبكرًا

  • PDF


أشعل مدرب المنتخب السنغالي أليو سيسي مباراة المنتخب الجزائري مع منتخب أسود التيرنغا التي ستجرى في مصر ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا 2019 إذ تنتظر المنتخبات معركة طاحنة على أرضية الميدان سيكون بطلها نجوم الجانبين على رأسهم رياض محرز من الجانب الجزائري وساديو ماني من جانب السنغال.
وثمّن سيسي وصول الناخب جمال بلماضي الذي اعتبر دعماً حقيقياً للجزائر في هذه الفترة إذ تجمع الرجلين علاقة طيبة بعد أن كبرا وترعرعا في حي واحد وصرّح: الجزائر منتخب لا يحتاج أن نتكلم عنه كثيراً لأن الجميع يعرف قوته ومكانته في إفريقيا اليوم الجزائر تحت إشراف المدرب جمال بلماضي الذي أعرفه جيداً إنه صديقي لقد ترعرعنا في نفس الحي بباريس ستكون بيننا معركة رائعة .
ورشّح أليو سيسي المنتخبين الجزائري والسنغالي للتأهل عن المجموعة في تصريحات لموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لكن دون الانتقاص من قيمة المنتخبين الآخرين وأضاف: السنغال والجزائر مرشحان للتأهل عن المجموعة لكن علينا ألا نقلل من قيمة كينيا وتنزانيا لكنني أقولها وأعيدها لم نعد نخشى من أي منافس اليوم .
وواصل: لقد أوقعتنا القرعة لثالث مرة على التوالي برفقة الجزائري في مباريات دور المجموعات صدفة سنتقابل مجدداً وقصتنا مع الجزائر قديمة فنحن منتخبان عريقان في كرة القدم الإفريقية .