هل طلب غلام إعفاءه؟

  • PDF


مرّ النجم الجزائري فوزي غلام بفترة سيئة في مشواره خلال الفترة الماضية بسبب الإصابتين الخطيرتين اللتين تعرّض لهما على مستوى الركبة ليبتعد بذلك لـ13 شهراً عن الملاعب بدأت من 2 نوفمبر لعام 2017 لغاية عودته في الـ8 من شهر ديسمبر من العام الماضي.
وأدّت هذه الإصابة إلى غياب عن مباريات مهمة لفريقه نابولي الإيطالي على المستويين المحلي والأوروبي وكذلك إلى غيابه عن المنتخب الجزائري في العديد من المواعيد إذ تعود آخر مشاركة له بقميص الجزائر إلى شهر سبتمبر من عام 2017 ضد زامبيا في عهد المدير الفني الإسباني لوكاس ألكاراز.
وبعدما استبشرت الجماهير الجزائرية بعودة غلام إلى المنافسة في المدة الأخيرة مع فريقه نابولي وهو ما يعني قربه من العودة لصفوف محاربي الصحراء والمشاركة في بطولة أمم إفريقيا أطلت بعض المصادر لتفجّر مفاجأة تخصُّ مستقبل اللاعب ومشاركته في العرس القاري. ووفقاً لموقع لاغازيت دوفينك الناطق باللغة الفرنسية فإن فوزي غلام طلب من المدير الفني جمال بلماضي إعفاءه من المشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقبلة.
وأضاف المصدر أن سبب طلب غلام هو استمرار معاناته من انتفاخ على مستوى ركبته اليمنى المصابة وهو ما يعني عدم قدرته على تحمل عبء إضافي قد يؤدي إلى مضاعفات تهدد مشواره الكروي.
ويقول الموقع ذاته إن بلماضي على علم بحالة غلام ويتجه بدوره لإعفاء اللاعب من المشاركة في الكان والاعتماد على الثنائي بن سبعيني ومحمد فارس على الجهة اليسرى من الدفاع الجزائري.