فيغولي يرفض الإغراءات السعودية

  • PDF


خطف النجم الجزائري سفيان فيغولي الأضواء مع ناديه غلطة سراي التركي خلال هذا الموسم وساهم بشكل كبير في قيادته لتحقيق الدوري والكأس المحليين بأهدافه المهمة وتمريراته الحاسمة.
ورغم ظهوره القوي والمستوى الكبير الذي أظهره سفيان فيغولي مع عملاق إسطنبول إلا أن مستقبله يبقى دائماً محلّ شك ومغادرته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تبقى محتملة.
ووفقاً لآخر التقارير الواردة من الإعلام التركي فإن نادياً سعودياً يحاول إغراء سفيان فيغولي وكذلك إدارة نادي غلطة سراي بعرض تصل قيمته إلى 16 مليون يورو من أجل ضم اللاعب هذا الصيف.
وأضافت صحيفة الصباح التركية أن سفيان فيغولي جدد رفضه وبشدة الانتقال إلى الدوري السعودي مثلما كان الحال الصيف الماضي بحيث يرى أنه ما زال قادراً على العطاء والتألق في الملاعب الأوروبية.
وأكد فيغولي في وقت مضى ذلك بتصريحات قال فيها: لدي عقد مدته ثلاث سنوات ونصف مع غلطة سراي وأعتزم البقاء لغاية نهايته طموحي هو البقاء هنا أو في أوروبا للفوز بالألقاب والمشاركة في دوري أبطال أوروبا .
وكانت تقارير إعلامية سابقة قد كشفت أن عدّة أندية أوروبية أبدت نيتها ضمّ سفيان فيغولي على غرار شالكه وفولفسبورغ الألمانيين وكذلك نادي إشبيلية الإسباني الذي يحاول إعادته إلى الليغا التي تألق فيها كثيراً مع ناديه السابق فالنسيا الذي لعب له 202 مباراة. ==== 
قفزة في صادرات الشوكولا الروسية إلى الجزائر
شهدت صادرات الشوكولا ومنتجاتها الروسية العام الماضي إلى القارة السمراء ارتفاعا ملحوظا حيث قفزت بنحو الثلث ولاسيما إلى الجزائر وليبيا ومصر والمغرب وتونس.
وأظهرت بيانات رسمية ارتفاع صادرات هذه المنتجات الروسية العام الماضي بنسبة 26.9 بالمائة إلى 2.8 ألف طن مقارنة بمستواها في 2017.
وعلق مسؤول في رابطة شركات صناعة الحلويات الروسية على ذلك قائلا إن آفاق نمو صادرات الحلويات الروسية إلى إفريقيا مرتبطة بتوقيع اتفاقية التجارة الحرة بين مصر والاتحاد الأوراسي (روسيا بيلاروس كازاخستان أرمينيا قرغيزستان).
وفي ما يتعلق بصادرات روسيا من الحلوى ككل أشارت البيانات إلى أنها سجلت خلال العام الماضي رقما قياسيا بلغ 530.25 ألف طن ما قيمته 1.143 مليار دولار.
كما أشارت البيانات كذلك إلى أن روسيا قد زادت صادراتها من الحلويات إلى أسواق سنغافورة وأستراليا وكندا.