غلام يقسم الجمهور الجزائري

  • PDF


فضّل مدافع نادي نابولي فوزي غلام عدم المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة بعد استدعائه من المدرب جمال بلماضي في القائمة الموسعة واستغربت الجماهير الجزائرية قرار اللاعب المعروف بارتباطه الكبير ببلد أجداده غير أن موقع تيفو نابولي الملم بأخبار البارتينوبي نشر السبب الحقيقي وراء خطوة الظهير الأيسر.
وكشف المصدر المذكور أن مدرب نابولي ماركو أنشيلوتي قد اجتمع مع لاعبه بعد تلقيه دعوة المنتخب الجزائر للدخول في المعسكر الذي يسبق المنافسة الإفريقية حيث أكد المدرب للاعبه الجزائري أنه يعول عليه كثيرا في الموسم المقبل وعلى عودته القوية للمنافسة.
وقرر غلام أمام هذا الوضع طلب إعفائه من المشاركة في الكان بعدما خسر الكثير من مستواه إذ فضّل تسخير مجهوده للتدريب والعودة والقيام بتحضير أفضل قبل انطلاق موسم التحضيرات التي تقوم بها الأندية وذلك لتعويض التأخر الذي تسبب فيه غيابه عن المشاركة لعدة أشهر.
وتلقى غلام في مباراة أبطال أوروبا ضد نادي مانشستر سيتي عام 2017 إصابة خطيرة على مستوى الركبة حتمت عليه الخضوع لراحة طويلة لتتكرر الإصابة مباشرة بعد عودته وهو ما جعل وضعه الصحي في خطر ورهن مشواره في حال تواصل معاناته من الركبة وهو سبب آخر جعل غلام يتفادى المشاركة في كأس إفريقيا المعروفة باللعب البدني والاحتكاكات القوية.
وانقسمت الجماهير الجزائرية في آرائها حول قضية غلام ورغم أن الأغلبية رأت أن تخوف غلام معقول خاصة أن مشاركته قد تجعله ينهي مشواره الكروي وهو في سن 28 عاما لم تتقبل فئة أخرى القرار على غرار بلماضي الذي ربما يكون قد قرر وضع اللاعب في القائمة السوداء.