مكالمات مجانية من الثابت نحو الثابت خلال يومي عيد الفطر

  • PDF


أكدت مؤسسة اتصالات الجزائر في بيان لها أنه بإمكان زبائنها الاستفادة من مكالمات مجانية غير محدودة من الثابت  نحو الثابت خلال يومي عيد الفطر المبارك. 
كما أقرت المؤسسة بنفس المناسبة تخفيضات على أسعار المكالمات نحو جميع شبكات  الهاتف المحمول بسعر 01 دج فقط/30 ثانية 24 سا/24 بالإضافة إلى تخفيضات على  أسعار المكالمات نحو الثابت الدولي بسعر 03 دج/الدقيقة وهو ما يعادل سعر  المكالمة المحلية ابتداء من الدقيقة الثالثة (03) وذلك خلال يومي العيد  بالنسبة لوجهات فرنسا إيطاليا المغرب ألمانيا الصين الأرجنتين إنجلترا   إسبانيا الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. 
وحرصا منها على تلبية تطلعات واحتياجات زبائنها تلتزم اتصالات الجزائر  بتوفير أفضل الخدمات خلال اليوم الثاني من عيد الفطر من خلال تجنيد أعوانها  التجاريين والتقنيين بهدف ضمان استمرارية الخدمة إصلاح التعطيلات وصيانة  الشبكة. 
وفي هذا الصدد ستفتح الوكالات التجارية الرئيسية لاتصالات الجزائر أبوابها  من 10 سا إلى 15 سا خلال اليوم الثاني من عيد الفطر عبر كامل التراب الوطني. 
وذكر البيان ان الوكالات التجارية المعنية بهذه المواقيت بالنسبة لولاية  الجزائر هي واد السمار برج الكيفان القبة عيسات إيدير بن مهيدي بئر مراد  رايس الشراقة باب الواد الأبيار وزرالدة. أما على مستوى الولايات الأخرى  فتشمل الوكالات التجارية الرئيسية. 
ومن خلال إطلاق هذه العروض والعروض الترويجية تؤكد اتصالات الجزائر  التزامها الدائم بتعزيز استراتيجيتها القائمة على التقرب من زبائنها لتلبية  طلباتهم والاستجابة لتطلعاتهم على أكمل وجه . 
ولمزيد من المعلومات تدعو اتصالات الجزائر المواطنين إلى زيارة موقعها  الالكتروني : www.algerietelecom.dz أو التواصل  مع مستشاري الواب عبر الصفحة الرسمية لاتصالات الجزائر على الفايسبوك :