فيغولي يطلب دعم أنصار ناديه

  • PDF


سيكون النجم الجزائري سفيان فيغولي من أكثر اللاعبين المعول عليهم من قبل الجماهير الجزائرية وكذلك المدير الفني جمال بلماضي من أجل التألق في بطولة أمم إفريقيا التي ستستضيفها مصر بداية من الـ21 جوان ولغاية 19 جويلية المقبل.
وخطف فيغولي الأضواء هذا الموسم مع فريقه غلطة سراي بعدما قاده إلى إحراز الثنائية المحلية الدوري والكأس بعد تألقه الكبير والأهداف الحاسمة التي سجلها في المسابقتين.
ويتمنى اللاعب السابق لنادي فالنسيا أن يثبت علو كعبه هذا الموسم مع ناديه ويساهم في قيادة المنتخب الجزائري للتألق في العرس القاري إذ يبقى حلم الكأس الثانية بعد تلك المحققة عام 1990 يراود كلّ عاشق لمحاربي الصحراء .
وتحدث سفيان فيغولي عن طموحه في بطولة إفريقيا مؤكداً أنه سيقدم كل ما يسمح للمنتخب الجزائري في التألق في المسابقة التي ستكون الثانية له في تاريخه مع الخضر بعد تلك الأولى عام 2015 ثم غيابه عن آخر نسخة بالغابون عام 2017 لمشاكل إدارية.
وقال فيغولي في تصريحات لصحيفة حرييت التركية: متشوقٌ للمشاركة في بطولة إفريقيا مع المنتخب الجزائري لقد قضيت فترة إجازة لأيام وأنا الآن في معسكر المنتخب لتحضير هذه البطولة هذه المنافسة تعتبر مهمة جدًا لبلدي .
وأضاف فيغولي: لقد قضيت عامين رائعين مع غلطة سراي أتمنى أن أترجم هذا التألق في بطولة إفريقيا مع الجزائر أتمنى أن يكون أنصار فريقي من الداعمين لنا للفوز بهذه البطولة وأنا أشعر بالتأكيد أن قلوب أنصار غلطة سراي معنا .