صدمة قوية لنيمار

  • PDF


تعرّض البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإصابة جديدة في كاحله الأيمن خلال المباراة الودية التي خاضها منتخب بلاده أمام قطر استعداداً لدخول غمار منافسات كوبا أميركا التي تنطلق يوم 14 جوان الحالي لتشهد قيمته التسويقية سقوطاً كبيراً بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني.
وكشف مرصد CIES لكرة القدم المختص بتقديم بيانات وتحليلات عن لاعبي كرة القدم حول العالم بأن قيمة النجم البرازيلي انخفضت بشكل واضح من 198 مليون جنيه إسترليني قبل 6 أشهر إلى قيمة ما بين 107 ملايين جنيه إسترليني و134 مليون جنيه إسترليني (120 و150 مليون يورو).
وكافح نيمار من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع ناديه باريس سان جيرمان قبل أن تتسبب الإصابات المتتالية في عرقلة موسمه وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة تلاه الخروج من مسابقة الشامبيونزليغ على يد مانشستر يونايتد الإنكليزي إذ لم يلعب سوى 16 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم.
وعوقب اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بالإيقاف لثلاث مباريات من طرف لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم بعد تعدّيه على أحد مناصري نادي رين خلال المباراة التي خسرها النادي الباريسي في نهائي بطولة كأس فرنسا.
ولم تقتصر مشاكل نيمار داخل الملعب فقط فاللاعب السابق لبرشلونة متورطٌ في الوقت الحالي في معركة قانونية بعد اتهامه باغتصاب العارضة البرازيلية ناجيلا تريندادي في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس الشهر الماضي.