عملاق إيطاليا يريد بن ناصر

  • PDF


تتهيأ الأندية الإيطالية لدخول معركة سوق الإنتقالات الطاحنة لتحضير تعداد الموسم المقبل وشحذ همم جماهيرها لتشجيعها عبر ضم لاعبين مميزين في الكالتشيو وخارجه وهو ما تترقبه جماهير الروسونيري التي تأمل في استقدام النجوم ولاعبين واعدين يشكلون مستقبل الفريق.
وكشف موقع نيوز ميلان المقرب من النادي الإيطالي عن عزم الفريق دخول الميركاتو بقوة ومزاحمة الأندية المنافسة على اللاعبين الراغبة في ضمهم على غرار نابولي الذي يستهدف الدولي الجزائري الشاب إسماعيل بن ناصر إذ سيتقدم الفريق بعرض لضم لاعب نادي إمبولي الحالي.
وأكد المصدر ذاته أن النادي الميلاني قد أضاف الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى قائمة اللاعبين المرغوب في ضمهم تحسبا للموسم المقبل وذلك رغم تقدم نادي نابولي في المفاوضات على خدماته مثلما نشرته وسائل إعلامية إيطالية أخرى في الأيام القليلة الماضية بل ذهبت بعضها لتأكيد انتقال اللاعب لـ البارتينوبي الموسم المقبل.
وقضى بن ناصر موسماً رائعاً مع نادي إيمبولي رغم سقوط فريقه للسيريا ب إذ كان صاحب الـ 21 عاما أبرز اللاعب في النادي التوسكاني ليلفت انتباه العديد من الأندية على غرار نابولي وروما أيضاً بعد اعتزال لاعب خط الوسط دانيلي دي روسي.
وأمام هذا الوضع ستكون الأندية الراغبة في ضمه مجبرة على التفاوض مع ناديه الذي ظفر بعقده من نادي أرسنال الإنجليزي حيث يشترط إمبولي قيمة 15 مليون يورو مقابل تسريح اللاعب نحو الفريق الذي يريده وهو الطلب الذي يبدو مبالغاً فيه.