حلايمية يحط الرحال رسمياً في بلجيكا

  • PDF


استرجعت البطولة الجزائرية قدرتها على تصدير اللاعبين المميزين نحو الدوريات الأوروبية بعد انقطاع أعقب انتقال الثنائي إسلام سليماني نحو سبورتينغ لشبونة البرتغالي وهلال سوداني نحو غيماريش ليتألق مجموعة من الشبان في السنوات الثلاث الأخيرة ويلفتوا انتباه الكشافين في أوروبا.
واستقدم الصاعد الجديد إلى دوري الدرجة الأولى البلجيكية بريشوت النجم الصاعد في مركز الظهير الأيمن الذي كان يلعب في صفوف فريق مولودية وهران رضا حلايمية أملاً في أن يحقق ما حققه الدولي الجزائري يوسف عطال مع نادي كورتراي.
وسيمتد عقد اللاعب الدولي مع منتخب أقل من 23 عاماً لموسمين كاملين وهي النقلة النوعية التي كان ينتظرها اللاعب المتألق بعد أن أثبت قدراته في الدوري الجزائري وأضحى ضمن أبرز اللاعبين في مركز رفقة ظهير نادي بارادو هيثم لوصيف.
ورحب الفريق البلجيكي بلاعبه الجديد بأمل أن يتألق ويحقق ما حققه الجزائريان اللذان مرا مؤخرا على هذا الدوري قادمين من الأندية الجزائرية وهما يوسف عطال الذي انتقل بعدها نحو فريق نيس. وأمسى أحد أفضل الأظهرة في منافسات الدوري الفرنسي مثله مثل زميله السابق في نادي بارادو رامي بن سبعيني الذي يدق أبواب الدوري الألماني عبر بوابة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ.