بن سبعيني يرفع طموحات الخضر

  • PDF


يواصل المنتخب الجزائري تحضيراته قبل دخول منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا في مصر.
وتنتظر الجماهير الجزائرية تألق الخضر في هذه النسخة بعد أن أكد جمال بلماضي أنه لن يذهب لمصر من أجل التنزه بل سيكون هدفه التتويج باللقب رغم حداثة تواجده على رأس الجهاز الفني للفريق وصعوبة المنافسة أمام منتخبات متمرسة أخرى.
وسار مدافع فريق رين رامي بن سبعيني على نهج مدربه إذ رفع سقف الطموحات خلال تصريحات أدلى بها لجريدة لوبيتور الجزائرية في نسختها الالكترونية بعدما قال: نحن نواصل تحضيرنا بهدف الوصول لنصف النهائي أو النهائي لكن الكلام سهل وتطبيقه أصعب علينا أن نتجاوز الدور الأول وندرك أن ذلك لن يكون سهلاً لكننا سنعمل على تحقيق النقاط المطلوبة لتحقيق هدفنا .
واعتبر بن سبعيني أن التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا له ثمن وثمن ذلك هو تواجد اللاعبين في أحسن استعداد والحضور في كل الجوانب خلال المباريات وأضاف: صحيحٌ أننا نأتي بعد مصر والسنغال في قائمة المرشحين لكن هذا لا معنى له فإذا أردنا تحقيق مبتغانا وهو التتويج فعلينا أن نأخذ كلّ مباراة بجدية كبيرة لم يسبق لي اللعب في مصر . 
وتابع بن سبعيني حديثه: أتوقع أن كلّ الظروف ستكون مهيأة في إفريقيا دائماً ما نعاني من أرضيات الميادين ومن المناخ وصعوبة التنفس لكن هذه الأعذار واهية وعلينا أن نتأقلم مع كل الظروف وكلّ مباراة ستكون معركة .
وجدد لاعب فريق رين الفرنسي فخره بتمثيل المنتخب الجزائري والدفاع عن ألوانه: تمثيل الجزائر فخرٌ كبيرٌ لي الشعب الجزائري يتنفس كرة القدم ويعيش بها سنعمل على جلب كأس إفريقيا ثانية للجزائر وسيكون ذلك مذهلاً .