هل حسم لعروسي قراره؟

  • PDF


يتواصل الصراع بين الاتحادين الجزائري والفرنسي على أبرز المواهب المحترفة في المسابقة المحلية أو في دوريات أوروبا الأخرى على غرار الأسماء البارزة حالياً مثل ثلاثي ليون حسام عوار وريان شرقي وأمين غويري إضافة إلى لاعب ليفربول الإنجليزي ياسر لعروسي.
ووفقاً لبعض المصادر فإن اللاعب الصاعد في ليفربول ياسر لعروسي حسم قراره باختيار اللعب لصالح المنتخب الجزائري حيث بات ينتظر اتصالات من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم من أجل تلبية الدعوة.
وبحسب ما نقله موقع لاغازيتا دي فيناك من مصدر مقرب من اللاعب الشاب فإن هذا الأخير كان قد رفض دعوة المنتخب الفرنسي لأقل من 19 عاماً في المعسكر الذي جرى من الـ19 إلى 22 جانفي الجاري وهي أول دعوة يتلقاها لعروسي من الفئات السنية لـ الديوك .
وأضاف أن هدف ياسر لعروسي حالياً هو ضمان مساحة أكبر للعب في الفريق الأول لنادي ليفربول من أجل نيل دعوة المدير الفني لمنتخب محاربي الصحراء جمال بلماضي الذي قد أكد في وقت سابق رفضه التام استدعاء لاعبين للمنتخب يلعبون مع فرق الرديف.
وولد ياسر لعروسي (18 عاماً) بمقاطعة واد سوف جنوبي الجزائر قبل أن يهاجر برفقة عائلته في سن صغيرة إلى فرنسا وهناك انضم لأكاديمية نادي لوهافر قبل أن يخطف أنظار كشافي نادي ليفربول الذي ضمه في عام 2017.