نجمة فرنسية تشيد ببوداوي

  • PDF


بدأ النجم الجزائري هشام بوداوي في الظهور اللافت وخطف الأضواء في منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد بداية صعبة مع فريقه نيس الذي انتقل إليه في فترة الانتقالات الصيفية العام الماضي قادماً من فريق بارادو الجزائري وذلك في صفقة قدرت بـ4 مليون يورو وهي أغلى صفقة تحويل من الدوري المحلي.
وساهم هشام بوداوي في الفوز الذي حققه فريقه نيس على حساب نادي ليون يوم الأحد الماضي ضمن الأسبوع الـ(22) من الدوري الفرنسي لكرة القدم ليحظى بذلك بإشادة خاصة من قبل المتابعين على غرار نجمة منتخب فرنسا للسيدات لورا بولو.
وحلّت النجمة المعتزلة ضيفة على استوديو قناة كنال+ لتبدي إعجابها بما يقدمه هشام بوداوي والتألق الذي أظهره في المباريات الأخيرة بعدما قالت: أعجبني كثيراً ما يقدمه اللاعب الشاب هشام بوداوي لقد جمعت معلومات عنه وأدركت سرّ ذلك .
وأضافت: هو جاء من نفس المدرسة التي آتى منها زميله يوسف عطال وهو ما يُفسر طريقة لعبه يجيد كثيراً التوغل على الرواق وإعطاء زملائه حلولاً هجومية إضافة إلى ذلك فهو لا يتوقف عن الركض .
ونشأ بوداوي وعطال الذي يعاني من إصابة حالياً في مدرسة بارادو والتي منها أيضاً تخرّج نجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني رامي بن سبعيني وهذا الثلاثي ساهم كذلك في فوز منتخب الجزائر في بطولة أمم إفريقيا الصيف الماضي بمصر بعد طول انتظار.