ماذا قال سليماني عن فشل انتقاله؟

  • PDF



مرّ النجم الجزائري إسلام سليماني بأوقات عصيبة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إذ رغم أنّ اللاعب قدم مرحلة ذهاب مثالية من خلال المساهمة والتسجيل لفريقه موناكو الفرنسي إلا أن ذلك لم يشفع له عند مدربه الإسباني روبيرتو مورينو.
وكان المدير الفني السابق لمنتخب لاروخا قد طالب بضرورة بيع سليماني بحجة عدم وجوده ضمن خططه لمرحة الإياب لكن ذلك لم يتم رغم تلقي اللاعب عروضاً رسمية من أندية على غرار مانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي والتي كانت تبحث عن مُهاجم لتعويض المصابين حتى نهاية الموسم.
لكن في الأخير فشل انتقال سليماني وتقرر بقاء اللاعب مع نادي الإمارة الفرنسية كما عاد لممارسة هويته المفضلة بتسجيل الأهداف وصناعتها بعد تلك الفترة الصعبة التي يقول عنها في تصريحات أوردها موقع العربي الجديد نقلا عن موقع فوت ميركاتو الفرنسي: لم تزعجني إطلاقاً .
وتابع سليماني: أنت تعلم أنه في فترة الانتقالات يكون أي لاعب أمام مجال للبقاء أو المغادرة تركيزي فقط يكون مُنصباً على أرضية الميدان أما عن مستقبلي سنرى ذلك نهاية الموسم وما سيقرره فريق ليستر سيتي .
يُذكر أنّ سليماني يلعب مع نادي موناكو على سبيل الإعارة لموسم واحد من نادي ليستر سيتي الإنكليزي الذي وضع بنداً يتيح لنادي الإمارة شراء المهاجم مقابل 10 ملايين يورو مع العلم أنّ عقده مع النادي الإنكليزي يمتد لغاية صيف عام 2021.