فيغولي يتألق

  • PDF


احتفل النجم الجزائري سفيان فيغولي بمباراته المائة مع نادي غلطة سراي بطريقة مميزة للغاية بعد أن ساهم بخطف التعادل أمام مُضيفه سيفاس سبور بهدفين لمثلهما على ملعب 4 جويلية ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.
وتقدّم أصحاب الأرض بهدف مُبكر في الدقيقة السابعة عبر النجم هاكان أرسلان لكن ردّ غلطة سراي جاء بشكل سريع بفضل الجزائري سفيان فيغولي الذي تابع الكرة العرضية الطولية من زميله وأرسلها تمريرة متقنة للمهاجم الكولومبي رادميل فالكاو الموجود في مكان جيد بمنطقة جزاء فريق سيفاس سبور ليضعها في شباك الحارس بالدقيقة (14) مُعلناً تحقيق التعادل.
وواصل أبناء المدرب المخضرم فاتح تريم صحوتهم في المباراة بعد أن ضغطوا بشكل كبير على منافسيهم ونجح رادميل فالكاو بتمرير كرة رأسية رائعة إلى النجم الجزائري سفيان فيغولي الذي ضربها على الطائر في شباك حارس سيفاس سبور بالدقيقة الـ(37) وسط فرحة من قبل جماهير غلطة سراي الموجودين في الملعب.
لكن نادي سيفاس سبور حقق التعادل عن طريق إيمري كيلينك الذي سدد ركلة جزاء في الدقيقة الـ(59) إلا أن حارس غلطة سراي تمكن من صدها ليعود قائد خط وسط أصحاب الأرض والجمهور إلى استغلال الكرة المرتدة كي يُسكنها في شباك الفريق الضيف.
وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات الرياضية فإن النجم الجزائري سفيان فيغولي تمكن من تسجيل 20 هدفاً وإعطاء 17 تمريرة حاسمة لرفاقه منذ انضمامه إلى نادي غلطة سراي في شهر أوت عام 2017 ليصبح أكثر لاعب مساهمة بالأهداف في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.