هدف مذهل بعد تمريرة غزال

  • PDF


هدف مذهل بعد تمريرة غزال
فاجأ النجم الكرواتي دوماجوف فيدا مدافع نادي بشكتاش الجميع بعدما سرق الأضواء في المواجهة التي خاضها ضد ضيفه إيرزوروم سبور نتيجة الهدف الرائع الذي سجله على طريقة أسطورة الكرة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش ضمن منافسات الأسبوع الـ(13) في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.
وتقدم نادي بشكتاش بنتيجة المباراة بهدفين متتالين لكن رفاق النجم الجزائري رشيد غزال واصلوا رحلة البحث عن إحراز الهدف الثالث بعدما استطاعوا السيطرة على منطقة خط الوسط وجعلوا لاعبي إيرزوروم سبور يتراجعون إلى مناطقهم الدفاعية.
وانبرى النجم الجزائري رشيد غزال لتنفيذ ركلة ركنية لصالح بشكتاش لكن تمريرته اصطدمت بمدافع إيرزوروم سبور لتعود مرة أخرى إليه ويقرر بعدها رفعها بطريقة متقنة إلى عمق منطقة جزاء التي حضر فيها زميله الكرواتي دوماجوف فيدا.
وارتقى دوماجوف فيدا عالياً في الهواء ووضع الكرة بكعبه في شباك حارس إيرزوروم سبور الذي اكتفى الكرة الرائعة تعانق عرينه في الدقيقة (70) من عمر الشوط الثاني في المباراة ليشعل بعدها أنصار نادي بشكتاش مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الهدف المذهل.
ووصفت جماهير نادي بشكتاش هدف الكرواتي دوماجوف فيدا في شباك إيرزوروم سبور بأنه يُشبه الأهداف التي يسجلها أسطورة الكرة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش ضد منافسيه وبخاصة أنه يجيد اللعب الهوائي بشكل رائع.