مورينيو يصدم بيل

  • PDF


مورينيو يصدم بيل 
فشل النجم الويلزي غاريث بيل في استرجاع مستواه بعد عودته إلى توتنهام الذي سطع نجمه معه في سنوات سابقة قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد عام 2013 وقدّم معه مستويات متذبذبة جعلته خارج حسابات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.
ويبدو أن المدير الفني لنادي توتنهام جوزيه مورينيو بدوره فقد ثقته في غاريث بيل بعدما أكدت تقارير إعلامية إسبانية أن المدرب البرتغالي أخبر إدارة الفريق الإنكليزي بعدم تفعيل بند شراء عقده في فترة الانتقالات الصيفية لشهر جوان المقبل بعد أن كان قد عاد إلى الفريق اللندني على شكل إعارة لموسم واحد.
ووفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية فإن مورينيو يرى أن اللاعب ما زال بعيداً عن تقديم المستوى المأمول منه بسبب حالته البدنية المتراجعة وإصاباته المتتالية مثلما هو عليه حاليا ما جعل اللاعب بعيداً عن تشكيلة فريقه في المباريات الأخيرة حيث ظهر معه في 11 مباراة من بينها مباراة واحدة أساسية وسجل 3 أهداف فقط.
وبعد قرار مورينيو سيكون غاريث بيل بعد نهاية الموسم الجاري على موعد مع العودة إلى ناديه ريال مدريد وسط انعدام أي رغبة للمدير الفني زين الدين زيدان في الاعتماد عليه ما يعني أن الجناح الطائر سيكون على موعد مع فتح المفاوضات مع ناد جديد بحكم أن عقده مع النادي الملكي مستمر لغاية صيف عام 2022.