المجاهد ترد على المؤامرة

  • PDF


المجاهد ترد على المؤامرة
كتبت يومية المجاهد العمومية الناطقة بالفرنسية في افتتاحية عددها ليوم الثلاثاء أن مؤامرة وسائل الإعلام التحريضية لن تنجح في الجزائر الجديدة جزائر الشرعية والاستقرار التي خرجت مرة أخرى أكثر قوة من الانتخابات التشريعية الأخيرة. 
وجاء في افتتاحية عميدة اليوميات الجزائرية والتي حملت عنوان وضع حد لوسائل الإعلام التحريضية أن مؤامرة وسائل الإعلام التحريضية لن تنجح في الجزائر الجديدة التي خرجت مرة أخرى أكثر قوة من الاختبار المصيري للتشريعيات بالنسبة للتطلعات الديمقراطية مؤكدة في ذات السياق أن صندوق الاقتراع قد فصل بكل حرية ليضع على السكة الجزائر الجديدة جزائر الشرعية والاستقرار التي لن يتمكن من النيل منها عرابو الأنظمة الاستبدادية والانقلابية وخاصة في إفريقيا.
كما أشارت إلى أن هناك أمر ليس على ما يرام في مملكة وسائل الإعلام التضليلية المكلفة من الحالمين بماض أفل من اجل تشويه الواقع الجزائري وأضافت الصحيفة ذاتها أن هؤلاء معتادون على الإساءة الممنهجة للجزائر ورموزها ومؤسساتها .
وتابعت ذات الوسيلة الإعلامية أن هذه الإساءة الممنهجة جاءت على اثر سحب وزارة الاتصال اعتماد تمثيل القناة التلفزيونية الاخبارية الفرنسية (فرانس 24) في الجزائر مما يفسر -تضيف الصحيفة ذاتها- هذه الفورة من الحقد من قبل أبواق الاستعمار الجديد الذين يراهنون على شبكة الحراك الجديد وإبراز بقايا منظمات مصنفة إرهابية بالجزائر .