محرز يلتحق بماجر

  • PDF


محرز يلتحق بماجر 
بإحرازه هدفا في المباراة الأخيرة أمام نادي ليبزيغ ( 6-3) لحساب الجولة الأولى لرابطة أبطال أوروبا اضحى اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز أحسن هداف جزائري في المنافسة الأوروبية مناصفة مع القائد السابق للخضر رابح ماجر بـ11 هدفا حسب ما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
واعتبر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن اللاعب الجزائري -الذي كان متألقا بشكل لافت الموسم الفارط خلال مباراة باريس سان جيرمان في نصف نهائي المنافسة قبل خسارته المباراة النهائية أمام تشيلسي- يبدو أنه باشر المنافسة هذا الموسم على نفس الإيقاع وبنفس الطموحات.
وخلال الفوز العريض الذي حققه فريقه مانشستر سيتي 6-3 يوم الأربعاء الماضي أمام ليبزيغ ضمن المجموعة 1 سجل ابن مدينة الضاحية الباريسية هدفا من ضربة جزاء ما جعله يعد أحسن هداف جزائري في رابطة الأبطال مناصفة مع النجم رابح ماجر.
ويشارك محرز للموسم الخامس في منافسة رابطة الأبطال الأوروبية حيث لعب لحد الآن 35 مباراة سجل خلالها 11 هدفا وقدم 12 تمريرة حاسمة.
ويملك محرز سجلا ثريا بـ11 لقبا كبيرا مع الأندية والمنتخب الوطني منها لقب البطولة الانجليزية الممتازة التي توج بها ثلاث مرات ( 2016- 2019 - 2021) وكأس إفريقيا للأمم 2019 مع الخضر.
كما اختير أحسن لعب في السنة من قبل الجمعية الانجليزية للاعبين المحترفين 2016 فضلا عن إحرازه الكرة الذهبية الإفريقية في سنة 2016.