أسماء جديدة في مفكرة بلماضي

  • PDF


أسماء جديدة في مفكرة بلماضي 
قرر مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي تغيير مخطط رحلته بعد نهاية تربص الخضر الأخير إذ كان من المفترض أن يتوجه إلى الكاميرون ومعاينة مركز الإقامة الذي سيقيم فيه الوفد الجزائري خلال بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم مطلع العام الحالي. وأفاد موقع العربي الجديد وفقاً لمصادره الخاصة أن المدرب جمال بلماضي أجل رحلته إلى مدينة دوالا الكاميرونية وتوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس وبات هدفه الأول حالياً ضم أسماء جديدة عوض أخرى خيبت الظن خصوصاً في المباراة الأخيرة أمام منتخب بوركينافاسو.
وأكدت مصادر أن هدف بلماضي الأول هو تدعيم مركز الظهيرين خصوصاً مركز الظهير الأيمن إذ بات لاعب كليرمون فوت الفرنسي حكيم زدادكة الاسم البارز والمرشح للانضمام في المعسكر المقبل وذلك بسبب الإصابات المتتالية التي تلاحق ظهير نيس يوسف عطال وتقديم خليفته مهدي زفان لمردود متواضع في المباراة الماضية.
كما يعمل بلماضي على ضم ظهير أيسر بديل لرامي بن سبعيني إذ لم ينجح لاعب تونديلا البرتغالي نوفل خاسف في ملء ذلك الفراغ بعد أن بصم على دخول سيئ في مباراة بوركينافاسو مما يرجح إمكانية انضمام ظهير أيسر فريق وولفرهامبتون الإنجليزي ريان آيت نوري في الموعد المقبل.