خط بحري يربط الجزائر بنابولي

  • PDF

خط بحري يربط الجزائر بنابولي
دعا وزير النقل عبد الله منجي إلى مرافقة إطلاق الخط البحري بين الجزائر العاصمة ونابولي بايطاليا المبرمج في 24 من الشهر الجاري بعملية ترويجية واقتراح أسعار تسمح بجذب أكثر عدد من المواطنين ذهابا وإيابا حسب ما أفاد به بيان للوزارة. وجاء هذا خلال ترأس السيد منجي اجتماعا بحضور إطارات من الوزارة والمدير العام للشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين وطاقمها الإداري خصص لإعادة النظر في السياسة التجارية للشركة وعلى وجه الخصوص المنصة الإلكترونية لبيع التذاكر.
وفي إطار توسيع نشاط الشركة يقول البيان وتنفيذا لقرار رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون القاضي بفتح خط بحري بين الجزائر العاصمة ونابولي الإيطالية طالب السيد الوزير بمرافقة إطلاق هذا الخط المبرمج في 24 من الشهر الجاري بعملية ترويجية واقتراح أسعار تسمح بجذب أكثر عدد من المواطنين ذهابا وإيابا.
كما دعا الوزير إلى التفكير في فتح خطوط ووجهات جديدة للتكفل بانشغالات جاليتنا بالخارج بمراعاة الجوانب الاقتصادية ومردودية هذه الخطوط وديمومتها مع مرافقة هذه الاستراتيجية بمخطط لتطوير الأسطول البحري للشركة وتحديثه وفق المعايير الدولية المحينة . 
من جهة أخرى أكد الوزير على ضرورة تطوير المنصة الإلكترونية الخاصة ببيع التذاكر ومختلف الخدمات المقدمة للمسافرين عن بعد وكذا التكفل الأمثل بزبائن الشركة على مستوى الوكالات التجارية وعلى متن السفن.