لصوص في قبضة الشرطة

  • PDF


لصوص في قبضة الشرطة
تمكن الأمن الحضري الأول بغرداية مؤخراً عبر الاستعانة بتقنيات الشرطة العلمية من الإطاحة بشبكة محلية مع توقيف 04 أشخاص في قضية السرقة من داخل مسكن طالت تجهيزات إلكترومنزلية ومجوهرات.
حيثيات القضية تعود إلى بداية شهر جانفي الجاري أـين سجلت مصالح الشرطة بغرداية قضية سرقة من داخل مسكن بوسط مدينة غرداية طالت جهازي تلفاز وحاسوبا محمولا بالإضافة إلى أسورتين وقلادة من المجوهرات لتباشر ذات المصالح تحقيقاتها المعمقة في القضية.
التحريات الحثيثة لأفراد الأمن الحضري الأول بحي شعبة النيشان بما فيها الاستعانة بتقينات أفراد الشرطة العلمية مكنت من التعرف على هوية المشتبه فيهم أين تم توقيفهم الواحد تلو الآخر عبر تعزيز دوريات البحث والتحري الميدانية يتعلق الأمر بـ04 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و32 سنة أحدهما يستغل مركبة مستعملة في عملية نقل المسروقات.
أفراد الضبطية القضائية وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة أعدت ملفا جزائيا ضد المشتبه فيهم الأربعة مع تقديمهم أمام الجهات القضائية عن قضية تكوين جمعية أشرار جناية السرقة من داخل مسكن باستعمال مفاتيح مصطنعة المقترنة بظرف الكسر والتعدد مع استحضار مركبة.