ما هو برنامج الخضر في الصيف؟

  • PDF


ما هو برنامج الخضر في الصيف؟
انطلق مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي وبالتشاور مع رئيس اتحاد الكرة المحلي جهيد زفيزف بالتخطيط لمعسكر جوان المقبل وهذا مباشرة بعد اختتام معسكر الشهر الحالي الذي شهد تأهل منتخب الخضر رسمياً إلى بطولة أفريقيا 2023 المقررة في ساحل العاج مطلع العام المقبل.
وذكر موقع العربي الجديد أنه حصل على معلومات من مصدر في الاتحاد الجزائري لكرة القدم تشير إلى أن الاتفاق حدث بين جمال بلماضي وجهيد زفيزف لمحاولة برمجة مباراتين وديتين في شهر جوان تضافان إلى مباراة أوغندا الرسمية ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.
وتفيد نفس المعلومات بأن بلماضي قرر استضافة منتخب الجزائر منافسه الودي المقبل على ملعب 19 ماي في عنابة وهو الذي أمسى أحد أفضل الملاعب الجزائرية بعد ترميمه إثر احتضانه بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي جرت في الجزائر مطلع العام الحالي.
ومن المنتظر أن يتحدد البرنامج بشكل أوضح عندما يكشف منتخب أوغندا الملعب الذي سيستضيف فيه منتخب الجزائر والذي سيكون على الأرجح ملعب السويس في العاصمة المصرية القاهرة كون ملعبه في العاصمة كامبالا غير مؤهل لاحتضان المباريات الدولية بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف .