تساقط الثلوج على أعالي سرايدي يستقطب العائلات

  • PDF

رغم برودة الطقس..
تساقط الثلوج على أعالي سرايدي يستقطب العائلات 

* الوسائط الاجتماعية تلبس حلة بيضاء 

تستقطب الثلوج التي تتساقط على أعالي منطقة سرايدي بولاية عنابة منذ الجمعة الفارط العائلات والشباب الذين لم يترددوا في الخروج تزامنا والعطلة الاسبوعية للنزهة وأخذ صور تذكارية وسط الديكور الأبيض رغم برودة الطقس تلك الصور الرائعة والجميلة التي تم تداولها على نطاق واسع عبر الوسائط الاجتماعية ولبس الفضاء الأزرق حلة بيضاء أبهرت العيون.
خ. نسيمة/ ق. م 

على امتداد الطريق الرابط بين عنابة وسرايدي تتوافد العائلات رفقة أطفالها وكذا الشباب على أعالي سرايدي لاكتشاف البساط الأبيض الذي يعود ليزين شتاء سرايدي بعد غياب دام خمس سنوات حسب سكان هذه المنطقة.
وفي الوقت الذي اكتفت فيه بعض العائلات بالتوقف على حافتي الطريق لأخذ صور تذكارية للأطفال وهم يصنعون أشكالا بالثلج اختار البعض الآخر وخاصة الشباب الصعود إلى أعالي قرية بوزيزي للاستمتاع بالرداء الناصع البياض وتقاسم الصور المأخوذة بعين المكان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتشهد منطقة سرايدي بولاية عنابة منذ أيام تساقطا معتبر للثلوج مع انخفاض محسوس في درجات الحرارة مما استدعى تنصيب خلية متابعة وتدخل بالبلدية وتسخير كاسحات للثلوج لفتح الطرقات حسب رئيس المجلس الشعبي لذات الجماعة المحلية علي راشدي.
وتدخلت فرق الجيش الوطني الشعبي والدرك الوطني بالتعاون مع أخرى تابعة لمصالح الأشغال العمومية لفتح الطريق البلدي رقم 34 الرابط بين قرية بوزيزى وبلدية سرايدي كما أوضح ذات المنتخب.
كما تسهر ذات الفرق على متابعة تطور التقلبات الجوية قصد التدخل السريع لفتح أشطر الطرقات وضمان انسيابية حركة المرور على مستوى الطرق المؤدية إلى بلدية سرايدي حسب ما تمت الإشارة إليه.
كما لبست الوسائط الاجتماعية لاسيما الفايسبوك رداءا ابيضا وانتشرت صور الثلوج عبر كامل الولايات في مشاهد تبهر العيون ميزها الحضور الكبير للمواطنين مع اطفالهم الاستمتاع بالجو الشتوي وبياض الثلوج واخذ صور تذكارية كما لفت الانتباه صنع مجسمات من الثلوج من طرف الاطفال وتصويرها من اجل ارسالها عبر الوسائط الاجتماعية وهي فعلا اجواء مميزة صنعها تساقط اولى ثلوج الموسم التي ابتهج لها الجميع.