الجزائر تهزم المغرب في افتتاح بطولة العالم لكرة اليد

  • PDF

فاز المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد، أمسية الخميس، على نظيره المغربي بنتيجة 24 مقابل 23 هدف كنتيجة نهائية. في افتتاح مباريات المجموعة السادسة، لبطولة العالم لكرة اليد في طبعتها الـ 27 رجال - مصر 2021، فيما انتهى الشوط الاول بنتيجة (8-15 ) لصالح المنتخب المغربي.

وسيطر المنتخب المغربي على مجريات الشوط الأول، الذي حسمه لصالحه بنتيجة 15-8، وسط محاولات من منتخب الجزائر من أجل تقليص فارق الأهداف.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء المنتخب المغربي، والذي شهد تحسن كبير في أداء رفاق مسعود بركوس الذين عادوا في بالنتيجة من خلال الهجمات المرتدة وحسم اللقاء لصالحه بفارق هدف.

وتعرض ثلاثي المغرب أمين بن طالب ومهدي إسماعيلي وهشام حكيمي للطرد المباشر في اللقاء بعد رجوع حكم اللقاء الدنماركي هانسن مادس لتقنية الفيديو بعد تدخلاتهم العنيفة على لاعبي الجزائر.

وحصد منتخب الجزائر أول نقطتين في مشواره في مونديال 2021، بينما يبقى منتخب المغرب بلا رصيد.

ونال ياسين إدريسي حارس المغرب جائزة لقب المباراة بعد تصدياته المميزة في اللقاء رغم خسارة فريقه للمباراة.

ويقع منتخبا الجزائر والمغرب ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبهما منتخبي أيسلندا والبرتغال.

وتستكمل مباريات المجموعة السادسة بعد قليل بمواجهة منتخبي أيسلندا والبرتغال في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

وسيواجه المنتخب الجزائري في الجولة الثانية المقررة يوم السبت منتخب ايسلندا على الساعة الثامنة ونصف قبل أن يختتم الدور التمهيدي بمواجهة البرتغال يوم الاثنين على الساعة السادسة مساء.