تعليمات لتسوية العقود النهائية لسكنات برنامج "عدل 1" قبل 15 مارس

  • PDF

أعطى المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل"، محمد طارق بلعريبي، يوم السبت، تعليمات لتسوية ملف العقود النهائية لفائدة المستفيدين من سكنات برنامج البيع بالإيجار "عدل 1" قبل 15 مارس المقبل، حسبما افادت به الوكالة.

و اوضحت وكالة "عدل"، عبر صفحتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، أن السيد بلعريبي، دعا خلال إشرافه على لقاء تقييمي مع المدراء المركزيين والمدراء الجهويين للوكالة، "لتسوية ملف العقود النهائية لبرنامج 55 الف سكن عدل1 في مدة قصيرة لا تتعدى 15 مارس المقبل".

وبعد استماعه إلى عرض عن تقدم الأشغال بمختلف مشاريع صيغة البيع بالإيجار الموزعة عبر مختلف ولايات الوطن، خاصة منها التي انطلقت خلال سنة 2020، دعا المدير العام، خلال هذا اللقاء، الذي حضره كذلك المدير العام المساعد المكلف بمتابعة المشاريع والمدير المركزي لتنفيذ العمليات ومدير الدراسات والمدير المكلف بالعقود إلى "ضرورة تسريع وتيرة الأشغال وتفادي التأخر في الإنجاز وضرورة احترام الآجال التعاقدية، بهدف تسليم السكنات في اجالها المحددة".

وفي سياق آخر، ألزم المسؤول المدراء الجهويين ومدير العقود بالوكالة "بضرورة التنسيق مع مدراء المشاريع في مختلف الولايات من أجل تسوية عقود الأوعية العقارية التي تنجز فوقها سكنات عدل تفاديا للتأخر في تسليم عقود المستفيدين".