النصرية لمواصلة التقدم ومولودية بجاية للخروج من منطقة الخطر

الجمعة, 05 أبريل 2019


تسوية الرابطة المحترفة الأولى
النصرية لمواصلة التقدم ومولودية بجاية للخروج من منطقة الخطر
تجرى عشية اليوم بملعب 20 أوت بالعاصمة المباراة المؤجلة بين نصر حسين داي ومولودية بجاية ويأمل كل فريق الخروج غانما بنقاط الفوز.
فريق النصرية يريد بلوغ النقطة الـ33 وبالتالي التطلع لإنهاء الموسم في البوديوم من اجل المشاركة الموسم الماضي في منافسة كأس الكاف على الأقل وهو الذي خرج منها هذا العام في دور المجموعات على يد نادي الزمالك لكن خروجه كان بوجه مشرف وسيبقى في حوزة النصرية ثلاث مواجهات متأخرة اثنين منها سيخوضها بالعاصمة أمام كل من جمعية عين مليلة ووفاق سطيف (ملعب 20 اوت) ونادي بارادو (ملعب عمر حمادي) فيما يخوض مباراة واحدة خارج الديار أمام اتحاد بلعباس وعليه فحظوظ النصرية للارتقاء إلى المراكز الأمامية كبيرة جدا.
عكس فريق النصرية يأمل فريق مولودية بجاية من خلال مواجهة اليوم انتزاع نقاط المباراة للخروج من منطقة الخطر وهو الذي يتواجد عليها برصيد 26 نقطة مما سيرفع رصيده إلى النقطة الـ29 مما يعزز حظوظه في البقاء.
من خلال هذه الأرقام ينتظر أن تكون المباراة جد مثيرة ويصعب التكهن بنتيجتها علما أن فريق النصرية كان قد فاز بلقاء الذهاب بهدف دون رد.


في ختام الجولة الـ25 من الرابطة المحترفة الأولى
أهلي البرج يُبعد بارادو عن القمة ويقترب من البقاء
تقدم شباب أهلي برج بوعريريج خطوة كبيرة نحو ضمان البقاء في الدوري رابطة المحترفة الأولى لكرة القدم عقب فوزه بهدف نظيف على ضيفه بارادو أول امس في ختام مباريات الجولة الـ25 من المسابقة ويدين بوعريريج بالفضل في تحقيق هذا الفوز للاعبه محمد عمران الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة  الـ59.
وبهذا الفوز رفع أهلي برج بوعريريج رصيده إلى 32 نقطة ليتقدم للمركز الثامن في ترتيب المسابقة في المقابل توقف رصيد بارادو عند 39 نقطة في المركز الثالث متأخرًا بـ6 نقاط عن اتحاد الجزائر (المتصدر) وبنقطة وحيدة عن شبيبة القبائل الوصيف.


النتائج الكاملة للجولة الـ25:
دفاع تاجنانت 2 شبيبة لاقبائل 1
مولودية بجاية 1 اتحاد بلعباس 0
شباب قسنطينة 1 وفاق سطيف 1
اهلي البرج 1 نادي بارادو 0
اتحاد العاصمة 2 شباب بلوزداد 3
مولودية وهران 1 اولمبي المدية 0
شبيبة الساورة 4 جمعية عين مليلة 1
نصر حسين داي 1 مولودية الجزائر 0