سوق أهراس القبض على ثلاثيني بتهمة الاحتيال والاعتداء

الجمعة, 12 فبراير 2016

تمكن عناصر الأمن الحضري الثاني لأمن ولاية سوق أهراس من فك خيوط وملابسات قضية النصب والاحتيال والضرب والجرح العمدي مع سبق الإصرار حيث تعود وقائع القضية عندما تلقت مصلحة الاستعجالات بالمستشفى القديم بالمدينة شخص مصاب بجروح بليغة ليتبين بعد سماع أقوال الضحية أنه انتقل إلى أحد أسواق بيع السيارات لاقتناء سيارة واتفق مع أحد الأشخاص لبيعه المركبة على أن يلتقيا في مدينة سوق أهراس لإتمام إجراءات الاكتتاب وتسليم المال حسب ما أفاد به المكلف بالاتصال بذات السلك الأمني.
وسلم الضحية المبلغ المالي المتفق عليه والمقدر بـ730 ألف د.ج الذي وضعها المشتبه فيه داخل سيارته التي قام بركنها قرب الحالة المدنية وسط المدينة ليفاجئ بعودة المشتبه به نحو سيارته بغية إبدال مكان المال كونه ويقوم بركوب سيارته والفرار بالمبلغ المالي داهسا الضحية. وباحترافية في العمل وتعميقا للتحقيق تم وفي ظرف وجيز توقيف الفاعل (33 سنة) الذي اعترف بأفعاله ليتم إحالته على وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس الذي أصدر في حقه أمر إيداع عن جرمي النصب والاحتيال والضرب والجرح العمدي مع سبق الإصرار.

إنجاز 45 محولا خلال 2015
تم برسم البرنامج الاستعجالي المخصص للكهرباء بولاية سوق أهراس خلال العام 2015 إنجاز 45 محولا كهربائيا وذلك لضمان تموين (أنجع) لمختلف جهات هذه الولاية الحدودية حسبما علم من مدير الطاقة والمناجم.
واستنادا للسيد بومدين صغيري فإن هذه المحولات التي تتوزع على 38 محولا أرضيا و7 محولات معلقة مضيفا بأنه تم كذلك إنجاز المحول الكهربائي المتنقل 90/30 كيلوفولت بمدينة سوق أهراس وهو المشروع الذي يهدف أساسا إلى ضمان التموين بالكهرباء بعاصمة الولاية وما جاورها.