النعامة تكسية 9 ملاعب رياضية جوارية بالعشب الاصطناعي

السبت, 09 أبريل 2016

تم استلام تسع (9) ساحات لعب مغطاة بالعشب الاصطناعي عبر مختلف المركبات الرياضية الجوارية ودور الشباب وقرى بولاية النعامة كما أستفيد لدى مسؤولي قطاع الشباب والرياضة.
وتندرج هذه العملية ضمن مخطط أطلق منذ سنتين من خلال تسجيل عدة عمليات ضمن برنامجي قطاع الشباب والرياضة والمخططات البلدية للتنمية مكن إلى حد الآن من استلام حوالي 9 ملاعب جوارية وضعت في الخدمة من أصل 12 ملعبا مبرمجا للتكسية بالعشب الاصطناعي حسبما أوضحت ذات المصالح.
وتتواجد هذه الملاعب المعشوشبة اصطناعيا عبر المركبات الرياضية الجوارية للبلديات الكبرى للولاية كالنعامة ومشرية وعين الصفراء ومكمن بن عمار فضلا عن دور شباب وتجمعات نائية كتيركونت وحجرات المقيل وقلعة الشيخ بوعمامة بأقصى جنوب الولاية استنادا إلى نفس المصدر.
وإضافة إلى هذه العملية فقد جرى في الفترة نفسها تكسية ملعب مركب القصباوي القديم بمشرية وملعب عرفاوي بعين الصفراء بنوعية رفيعة من الجيل الخامس للعشب الاصطناعي فيما ستنطلق أشغال إعادة تأهيل المركب الرياضي الجواري ببلدية النعامة فور الانتهاء من مشروع توصيل قناة كبرى لتصريف مياه الأمطار التي تعبر هذا الفضاء الرياضي الواقع بالحزام الأخضر المحاذي لمقر عاصمة الولاية وفق ذات المصدر.
ق. م